أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"180 %" أرباح "كأس العلا" للصقور

"180 %" أرباح "كأس العلا" للصقور

▪︎ واتس المملكة

.



تجاوزت أرباح الملاك من بيع الصقور للمحترفين بكأس العُلا 180%؜ في المسابقة الأضخم في العالم، بعد أن امتدت حركة البيع والشراء للخليج مع مشاركة دولية في هذه الكأس.

الكأس حركت سوق الصقور وارتفعت المبيعات

وأسهمت الكأس التي ينظمها نادي الصقور السعودي بالشراكة مع الهيئة الملكية للعُلا في قرية مغيراء للرياضات التراثية بالعُلا، بجوائزها الأكبر عالمياً بـ 60 مليون ريال، في انتعاش سوق الصقور بالمملكة والخليج، منذ الإعلان عن “الكأس” بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور.

ونوه الصقار عبدالله الهدار بالزخم الذي حققته المسابقة وجوائزها الأكبر عالمياً، وحضورها المحلي والإقليمي والدولي، وفتحها آفاقاً جديدة لدعم الصقارين المحليين فنياً ومادياً، وتعزيز الاستثمار في المجال مع الجوائز المادية الكبرى لتدفع المحترفين والمُلاك لشراء أفضل الصقور بمبالغ مالية مرتفعة.

بدوره أوضح الصقَّار فلاج الدوسري أن الكأس حركت سوق الصقور، وارتفعت المبيعات بين المُلاك والمحترفين، وأن الصقور التي يشارك بها الصقارون من إنتاج مزرعتهم الخاصة وأنها حققت مبيعات مميزة.

وزادت عمليات البيع والشراء بداية الموسم في مهرجان الملك عبدالعزيز وارتفعت الأسعار أكثر مع الإعلان عن الكأس، ووصلت لأرقام كبيرة لا سيما للصقور التي حققت مراكز في المسابقات الكبرى، وبعضها وصل سعره إلى 600 ألف ريال.

كأس العُلا للصقور تُنعش مبيعات الصقور في المملكة

كأس العُلا للصقور تُنعش مبيعات الصقور في المملكة

2

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24