أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الكسار: سعيد بـ"ثقة" مانشيني الغالية

الكسار: سعيد بـ"ثقة" مانشيني الغالية

▪︎ واتس المملكة

.

أكد حارس المنتخب السعودي ونادي الفيحاء، أحمد الكسار سعادته بالثقة الغالية من الجهاز الفني بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني على ضمه لقائمة الأخضر في كأس آسيا 2023.



العطاء يجب أن يكون من كل اللاعبين سواء الخبرة أو الشباب

وقال الكسار في تصريحات على هامش مران المنتخب، إنه سعيد بالثقة الغالية، لا سيما أن طموح كل لاعب تمثيل منتخب بلاده، مؤكدًا أنه كان يعمل في الفترة الماضية على العودة للمنتخب السعودي.

وأضاف حارس المنتخب السعودي أنه يجب ترجمة الثقة من الجهاز الفني على أرض الملعب، وأن يصبح اللاعبون على قدر هذه الثقة.

وأشار الكسار إلى أن العطاء يجب أن يكون من كل اللاعبين سواء الخبرة والشباب، وهذا المزيج يعطي الصورة الأفضل للمنتخب السعودي المعروفة عنه في السنوات الماضية.

ولفت الحارس الدولي إلى أن مانشيني له دور كبير في دمج العناصر الخبر مع الشباب، والمساعدة في الوصول إلى الشكل الأمثل للمنتخب، مؤكدًا أن الأيام الماضية بذل الجميع سواء الجهاز الفني أو زملاؤه اللاعبون مجهودا كبيرا خاصة أن المعسكر مجهز بشكل جيد، ومتوافر فيه كل الأدوات، وبالتالي سيكون الحصاد أفضل.

وأكد الكسار أنه عندما تحمل شعار المنتخب الغالي لا بد أن تكون على قدر كبير من الوعي والمسئولية، في ظل الدعم من القيادة العليا ووزارة الرياضة وجهاز فني متكامل بقيادة مانشيني مما يضع ضغطا إيجابيا لعودة الكرة السُّعُودية للواجهة بشكل أفضل.

وأشار حارس الأخضر إلى أن المباريات الودية لها دور إيجابي، خصوصا أن ما تتدرب عليه تطبقه فيها، وتكتشف السلبيات من أجل تلافيها في المواجهات الرسمية.

وتعليقًا على دعوة الجماهير السعودية للمساندة، قال الكسار إن الجمهور السعودي لا يحتاج دعوة، فهو الداعم الأكبر للمنتخب، ومنذ عام الكل شاهد المساندة في كأس العالم، وصدى حضور الجمهور السعودي خلال المونديال، مؤكدًا أنه سيكون له الكلمة بظهور اللاعبين بالصورة المرجوة من الجميع.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24