أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أمير جازان يدشّن حملة الدفاع المدني للسلامة “معاً لشتاء آمن” بالمنطقة

أمير جازان يدشّن حملة الدفاع المدني للسلامة “معاً لشتاء آمن” بالمنطقة

▪︎ واتس المملكة

.



المناطق_واس

دشَّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم، حملة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة للسلامة تحت شعار “معاً لشتاء آمن”، وذلك بحضور مدير الدفاع المدني العميد سلطان بن ناصر القحطاني وعددٍ من ضباط المديرية.

‏‎واستمع سموه لشرح من مدير الدفاع المدني عن خطة العمل المعدة لهذه الحملة، وآلية تنفيذها، والخطة الزمنية المحددة لها، والمنشآت والفعاليات المستهدفة فيها، والنتائج المراد تحقيقها.

وأوضح العميد القحطاني أنه تم تخصيص قوة بشرية وآلية كبيرة تتكون من ضباط ومفتشي السلامة الميدانيين لتنفيذ الحملة ولتطبيق الإجراءات والأنظمة بحق المخالفين لاشتراطات ومتطلبات السلامة، وذلك وفق تعليمات ولوائح الدفاع المدني مع جاهزية تامة لجميع الفرق الميدانية على مدار الساعة لجميع الحالات الطارئة -لا قدر الله-.

يذكر أن الحملة تهدف إلى الوقوف على جاهزية جميع المواقع والفعاليات والمهرجانات والأنشطة المختلفة التي سوف تنشط تزامناً مع فعاليات شتاء جازان 2024، وذلك للتأكد من توفر جميع متطلبات السلامة وأنظمة الوقاية والحماية من الحريق في جميع المواقع المستهدفة في هذه الحملة، وتحقيق التشغيل الآمن؛ بهدف حماية الأرواح والممتلكات، حيث تشهد المنطقة خلال هذه الفترة من كل عام توافداً وإقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع والعديد من الزوار والسياح من مختلف مناطق المملكة .

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq