غداً.. افتتاح البطولة العربية للدرّاجات بـ"الرياض"

غداً.. افتتاح البطولة العربية للدرّاجات بـ"الرياض"

▪︎ واتس المملكة

.

تشهد مدينة الرياض غداً إقامة حفل الافتتاح الرسمي للبطولة العربية لدرّاجات الطريق “الرياض 2023″، التي ستنطلق بشكل فعلي بعد غدٍ وتستمر حتى الـ 23 من ديسمبر الجاري، بتنظيم الاتحاد السعودي للدرّاجات وإشراف الاتحادين الدولي والعربي للدرّاجات.

300 لاعب ولاعبة يمثلون 10 دول في البطولة

ويستعرض الحفل، المنتخبات المشاركة البالغ عدد لاعبيهم 300 لاعب ولاعبة، يمثلون 10 دول، ومراحل المنافسات التي تقام على مدى 7 أيام، من خلال سباقات فرق ضد الساعة وفردي ضد الساعة و فردي عام، بمسافة إجمالية تبلغ 730 كيلومتراً.

وتتضمن فقرات الحفل الإعلان عن جائزة “مدينة الدراجة العربية” بنسختها الأولى، التي تمنح لأفضل مدينة عربية أسهمت في تطوير البنية التحتية لرياضة الدراجات، ولها دور كبير في دعم وتطوير وزيادة أعداد الممارسين لهذه الرياضة من مختلف فئات المجتمع.

يُذكر أن الاتحاد العربي للدراجات أقر في شهر مايو الماضي إنشاء لجنة جائزة “مدينة الدراجة العربية ” برئاسة رئيس الاتحاد السعودي للدراجات نائب رئيس الاتحاد العربي عبدالله الوثلان، الذي أكد أن الجائزة ستسهم في زيادة التنافسية بين المدن العربية من أجل إنشاء العديد من المسارات ومضامير الدراجات وتهيئة السبل لممارستها.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top