أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"بيبي ريكسا" صوت "مونديال الأندية"

"بيبي ريكسا" صوت "مونديال الأندية"

▪︎ واتس المملكة

.

شهد افتتاح بطولة كأس العالم للأندية أداء نجمة موسيقى البوب، الفنانة بيبي ريكسا، الأغنية الرسمية للمنافسات والتي تحمل عنوان It’s On، لتكون صوت بطولة كأس العالم للأندية جدة 2023.



بيبي ريكسا تم ترشيحها أربع مرات لنيل جائزة غرامي الموسيقية

وتشتهر صاحبة الـ 34 عاماً بأعمالها ذات الشعبية والتي سبق ترشيحها أربع مرات لنَيْل جائزة غرامي الموسيقية المرموقة؛ حيث تتعاون في أغنية It’s On مع الموزع الموسيقي مغربي الأصل، نادر الخياط، الشهير باسم RedOne “ريد وان”، وهو رئيس قسم الموسيقى في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجمع حفل الافتتاح بين الاتحاد ونظيره النيوزيلاندي أوكلاند سيتي؛ حيث فاز الأول بثلاثية نظيفة ليضرب موعدًا في الدور الثاني من كأس العالم للأندية مع نظيره الأهلي المصري.

وبخصوص أغنيتها لكأس العالم للأندية قالت بيبي ريكسا، حسبما أورد الموقع الرسمي لفيفا: “تقديم أغنية لـ FIFA هذا العام كان أمراً رائعاً، وبمثابة فرصة العمر، وأنا بغاية السعادة لأن الجماهير ستستمع إلى النشيد الرسمي على امتداد مباريات بطولة كأس العالم للأندية FIFA”.

وقال RedOne، رئيس قسم FIFA المعني بالموسيقى: “يُشرِّفني أن أكون جزءاً من كأس العالم للأندية FIFA المملكة العربية السعودية 2023. ولا يخفى على أحد شغفي المزدوج بكرة القدم والموسيقى.. كان العمل على الأغنية الرسمية للبطولة، It’s On، بمثابة رحلة رائعة وتجربة مميزة خضتها مع الفنانة الحساسة بيبي ريكسا”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24