أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"مونديال الأندية".. "بروفة" قبل الحدثين المنتظرين

"مونديال الأندية".. "بروفة" قبل الحدثين المنتظرين

▪︎ واتس المملكة

.

أبهرت جدة العالم في ليلة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تحتضنها أرض المملكة لأول مرة.



الاتحاد وأوكلاند افتتحا مونديال الأندية

واحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية بين الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والذي سبقها حفل افتتاح مبهر كشف عن قدرات المملكة على تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية.

وأشادت الجماهير السعودية والعربية بحفل الافتتاح معتبرين أن جدة قدمت نموذجًا عالميًا في حفل افتتاح كأس العالم للأندية، والذي اشتمل على ألعاب نارية مبهرة وفقرة غنائية وسط تفاعل الجماهير التي احتشدت في مدرجات الجوهرة المشعة.

ويمثل حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 انطلاقة نحو المزيد من الاحتفالات المرتقبة التي تستعد المملكة لتقديمها خلال المحافل الرياضية القارية والعالمية التي ستحتضنها خلال السنوات المقبلة، حيث تترقب الجماهير الآسيوية بطولة كأس آسيا 2027 والتي ستقام على أرض المملكة لأول مرة، بالإضافة إلى الحدث العالمي المنتظر بعد قرابة 10 سنوات والمتمثل في كأس العالم 2034.

وأثبتت الليلة الأولى من ليالي مونديال الأندية قدرات وإمكانات المملكة على مستوى تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية وذلك بالاستعانة بأحدث التقنيات العالمية وذلك على غرار الفعاليات السابقة التي احتضنتها المملكة والتي نالت إشادات محلية وعالمية عديدة.

جانب من افتتاح كأس العالم للأندية

رومارينهو خلال مباراة الاتحاد وأوكلاند

مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة شهد افتتاح كأس العالم للأندية 2023

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة خلال افتتاح كأس العالم للأندية

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24