أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

قرار جديد لـ "أندية إنجلترا"

قرار جديد لـ "أندية إنجلترا"

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن الأندية وافقت على تحديد الفترة التي يمكن خلالها توزيع رسوم انتقال اللاعبين على حساباتها المالية لخمس سنوات.



سيُمنع تسجيل اللاعبين للنادي المديون برسوم الانتقال

وفي السابق، كان بوسع الأندية تقسيط تكاليف رسوم انتقال اللاعبين على مدار مدة العقد بالكامل.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي عبر بيان رسمي اليوم الثلاثاء: “اتفقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على تعديل اللائحة الخاصة بتوزيع تكاليف تسجيل اللاعبين لجعلها تتماشى مع لوائح الاتحاد الأوروبي (اليويفا)، من الآن فصاعداً، سيتم تطبيق حد أقصى مدته خمس سنوات على جميع العقود الجديدة أو الموسعة”.

ووافقت الأندية أيضاً على تعديل لائحة ستسمح لمجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بمنع النادي من تسجيل المزيد من اللاعبين عندما يكون مديناً برسوم انتقال لفريق آخر بالدوري الإنجليزي الممتاز، أو الدرجات الرئيسية الأدنى حتى يتم سداد الدين المستحق.

واستفادت معظم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من النظام السابق، لكن تشيلسي تعاقد مؤخراً مع لاعبين بعقود مدتها ثماني سنوات أو أكثر؛ مما يتيح لهم فترة أطول بكثير للتخلص من تكاليف رسوم الانتقالات.

وسمح هذا للأندية بالالتفاف على لوائح اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي بموجبها يُسمح للأندية بخسارة حد أقصى قدره 105 ملايين جنيه إسترليني (131.76 مليون دولار) على مدار فترة ثلاث سنوات.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24