أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

مواجهات الهلال والتعاون بـ"كأس الملك"

مواجهات الهلال والتعاون بـ"كأس الملك"

▪︎ واتس المملكة

.

يستقبل الهلال ضيفه التعاون، مساء الاثنين، في مواجهة قوية لحساب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.



تعود أول مواجهة بين الهلال والتعاون في كأس الملك إلى نسخة 1980

ويدخل الهلال اللقاء منتشيًا بانتصاراته المتتالية في الدوري والتي تبوأ بها مركز الصدارة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه، في المقابل استعاد التعاون توازنه في آخر جولتين بدوري روشن محققًا الفوز على الفيحاء والشباب ليتقدم للمركز الرابع في جدول الترتيب.

ويعد هذا اللقاء هو الثاني بين الفريقين هذا الموسم، حيث كانا قد التقيا لحساب الجولة 13 من دوري روشن في المباراة التي حسمها الهلال بصعوبة بهدفين في آخر دقائق اللقاء.

احتفال لاعبي الهلال بعد الفوز آخر مباراة جمعت الفريقين

وتحظى مواجهات الهلال والتعاون في كأس الملك بمفارقة تاريخية، إذ إن الفائز في المباراة يواصل دائمًا مشواره حتى المباراة النهائية.

ويسعى الهلال لرد الاعتبار أمام التعاون على مستوى المواجهات في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حملت آخِر مواجهة بينهما في البطولة فوزًا تاريخيًا للتعاون بخماسية نظيفة في موسم 2018-2019، والذي تُوج خلاله التعاون بلقبه الأول في أغلى الكؤوس.

وتعود أول مواجهة بين الهلال والتعاون في كأس الملك إلى نسخة 1980، حيث فاز الهلال بثنائية نظيفة لحساب الدور الـ32 ليكمل مشواره حتى توج باللقب على حساب الشباب في المباراة النهائية.

تدريبات فريق التعاون

وبالنتيجة ذاتها فاز الهلال على التعاون لحساب ثمن نهائي نسخة 1984 والتي توج بها الهلال أيضًا بعد الفوز على الأهلي في النهائي.

وكرر الهلال تفوقه أمام التعاون في “أغلى الكؤوس” بعد الفوز عليه بهدف نظيف في نسخة 1985 ليكمل مشواره إلى النهائي الذي خسره بركلات الترجيح أمام الاتفاق.

وانتظر الهلال والتعاون 32 عامًا ليلتقيا مجددًا في كأس الملك حيث جمعتهما مباراة نصف النهائي في نسخة 2017 ليفوز الهلال بنتيجة 4-3 ويتأهل للنهائي الذي توج به على حساب الأهلي.

وأنهى التعاون سلسلة تفوق الهلال أمامه في كأس الملك بعدما اكتسحه بخماسية نظيفة في نصف نهائي نسخة 2019 التي توج بلقبها التعاون بعد الفوز على الاتحاد في المباراة النهائي.

تدريبات فريق الهلال

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24