أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أمير تبوك يبارك فوز الإمارة بجائزة "العمل التطوعي"

أمير تبوك يبارك فوز الإمارة بجائزة "العمل التطوعي"

▪︎ واتس المملكة

.

بارك أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، حصول إمارة المنطقة على المركز الأول في الجائزة الوطنية للتطوع في مسار تنظيم العمل التطوعي “فئة الجهات الحكومية” لعام 2023.



الجائزة ليست الأولى بل امتداد لجوائز أخرى حصلت عليها الإمارة

وقال الأمير إن هذا الإنجاز يُعد مصدر فخر للجميع وهو أمر مُفرح، خاصة وأن الفوز كان على مستوى المملكة، وعلى مستوى كافة القطاعات الحكومية ، مؤكداً أن الجائزة ليست الأولى بل هي امتداد لجوائز أخرى حصلت عليها إمارة المنطقة.

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد، دائما ما يحثان على تحقيق الإنجازات، لافتاً إلى أن ذلك كان سببا رئيسا في تحقيق النجاحات الكبيرة والتطور بمنظومة الأعمال التطوعية للأفراد والجهات الرسمية، والتي استفاد منها المجتمع بمختلف المجالات.

وأثنى الأمير على وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني وجميع العاملين لما حققوه في هذا الإنجاز، متمنياً بأن يكون هذا الفوز حافزاً لما هو أكبر في المستقبل.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير بمكتبه بالإمارة، كلا من وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي، وأمين عام مركز المبادرات التنموية والمشرف على تنمية القطاع غير الربحي بالمنطقة علي آل عامر.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24