أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"كلوب" يدعو المهاجمين لتقاسم "عبء المباريات"

"كلوب" يدعو المهاجمين لتقاسم "عبء المباريات"

▪︎ واتس المملكة

.

دعا يورجن كلوب مدرب ليفربول مهاجميه لتقاسم عبء المباريات استعدادا لخوض تسع مواجهات مرهقة في 29 يوماً.



كلوب: هذه هي أكثر فترات الضغط في كرة القدم العالمية

ويستضيف ليفربول منافسه فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد تليها مباراتان خارج ملعبه أمام شيفيلد يونايتد وكريستال بالاس قبل أن يختتم دور المجموعات في الدوري الأوروبي بمواجهة يونيون سان جيلواز.

وسيواجه فريق المدرب كلوب بعد ذلك مانشستر يونايتد ثم وست هام في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة تليها مواجهة أرسنال وبيرنلي كل ذلك قبل استضافة نيوكاسل يونايتد مطلع العام الجديد.

وقال كلوب إن “المباريات سيتم تقاسمها بين مهاجمي ليفربول المتاحين في ظل غياب ديوجو جوتا للإصابة، هذه هي أكثر فترات الضغط في كرة القدم العالمية حاليًا، وهذا هو الحال بالنسبة لجميع الفرق. لذا سيشاركون جميعا. سيغيب بالفعل ديوجو وهذا ليس مفيدا، علينا أن نقوم بتقسيم هذه الدقائق على لاعبين مختلفين. عليهم أن يقدموا الأداء، ليس دائما 90 بالمئة، بل 60 و70 وبأقصى قوة”.

ومع إصابة لاعبين أساسيين آخرين، بما في ذلك الحارس أليسون والظهير الأيسر آندي روبرتسون، لا يبدو كلوب متأكدا مما إذا كان قادراً على تدوير تشكيلته باستمرار، قائلاً: “الأمر يعتمد على اللاعبين المتاحين لدينا وعلينا التأكد من أن لدينا أكبر عدد ممكن من اللاعبين المتاحين، وهو ما لا يمكننا التحكم فيه بشكل كبير. نحن نراقب الأمور، نستفيد مما سنحصل عليه، ثم نمضي قدما”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24