أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"انقسام" اتحادي بسبب "الديربي"

"انقسام" اتحادي بسبب "الديربي"

▪︎ واتس المملكة

.

تباينت آراء جماهير الاتحاد حول توقعاتها لنتيجة مباراة الديربي الكبير بين الهلال والنصر، في قمة مباريات الجولة الـ15 لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين مساء “الجمعة”، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.



تمنيات بنهاية تعادلية لديربي الهلال والنصر

وأعربت أعداد من جماهير العميد لـ”سبورت 24“عن أملها في أن تخلص المباراة لنتيجة التعادل باعتبار أنها تنصب في مصلحة الفريق الذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وتعثر الفريقين الهلال والنصر بالتعادل سيمنح الاتحاد فرصة العودة للمنافسة من جديد على اللقب.

فيما رأت بعض جماهير العميد، أن الهلال بات قريباً من حسم الديربي لصالحه والإنفراد بالصدارة لما يمتلكه الفريق من عناصر فاعلة في جميع الخطوط وبإمكانها صناعة الفارق في المباراة، غير أن البعض منها يعتقد بأن النصر قادر على أن يفعلها ويخطف نتيجة المباراة، خصوصاً أنه يعتمد على قوة هجومية كاسحة تتمثل في القائد كريستيانو رونالدو.

ولم تخفِ جماهير الاتحاد تمنياتها حول نتيجة المباراة، فهنالك من يتمنى فوز الهلال، وآخرون يتمنون فوز النصر، بينما يتمسك قسم ثالث برأي أن المواجهة لا تهمهم بقدر ما يهمهم الاتحاد في هذه المرحلة، وهو يتأهب لخوض غمار منافسات كأس العالم للأندية التي تستضيفها جدة الشهر الحالي.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24