أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"يد الخليج" تتربع على "العرش الآسيوي"

"يد الخليج" تتربع على "العرش الآسيوي"

▪︎ واتس المملكة

.

دون فريق الخليج لكرة اليد اسمه في تاريخ اللعبة آسيويًا بعدما توجّ بلقب بطولة آسيا الـ26 للأندية التى أقيمت في الكويت بعدما تغلب على نظيره العربي القطري في النهائي بنتيجة 35-33، بعدما مباراة ماراثونية امتدت لأشواط إضافية.



الخليج نجح في التحقيق الفوز في كل مبارياته بالبطولة

وانتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 14-13 لصالح الخليج، ثم انتهي الوقت الأصلي بتعادل مثير في اللحظات الأخيرة من قبل الخليج بعدما سجل هدفه الـ 27، وفي الشوط الإضافي الأول تعادل الفريقين أيضًا بنتيجة 28 هدفا لكل منهما، وثم انتهي الشوط الرابع بالتعادل أيضًا ينتيجة 30 هدفا لكل فريق.

وبعد التعادل في الأشوط الأربعة، يتم اللجوء إلى شوطين إضافيين آخرين، وانتهي الشوط الإضافي الثالث بنتيجة (32-32) لكل فريق، وفي الشوط الأخيرة نجح الخليج من حسم المباراة لصالحه بنتيجة (35-33).

وشهد مشوار فريق الخليج إلى المباراة النهائية تحقيق الفوز في جميع المباريات، أبرزها أمام فريق النجمة البحريني حامل اللقب، ومن ثم الكويت الكويتي بطل النسخة الأخيرة لبطولة العرب.

وفي الدور نصف النهائي، تغلب الخليج على فريق القادسية الكويتي في مباراة مثيرة أكد من خلالها نجوم الدانة على قوة شخصيتهم وتطور مستواهم في الفترة الماضية.

جانب من المباراة النهائية بين يد الخليج والعربي القطري

منافسات المباراة النهائية بين يد الخليج والعربي القطري

تألق لاعبي الخليج في المباراة النهائية

جانب مواجهة فريق الخليج لكرة اليد أمام العربي القطري

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24