أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

أرقام من "كلاسيكو" الأهلي والشباب

أرقام من "كلاسيكو" الأهلي والشباب

▪︎ واتس المملكة

.

تتجه الأنظار، مساء السبت، صوب ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة؛ لمتابعة الكلاسيكو المرتقب بين الأهلي والشباب في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن للمحترفين.



الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري

ويعد كلاسيكو الأهلي والشباب من أبرز وأشهر الكلاسيكيات في الكرة السعودية عبر تاريخها، وسجلت مواجهاتهما علامات لا تنسى بين الجماهير السعودية.

ويأتي اللقاء وسط تذبذب في النتائج يعانيه الفريقان في دوري روشن، حيث يحل الأهلي ثالثًا برصيد 26 نقطة، علمًا بأنه فقد 5 نقاط في آخر 3 مباريات كما ودع كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ثمن النهائي.

في المقابل يحل الشباب في المركز 11 برصيد 15 نقطة، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة آخرها الخسارة أمام الرائد التي جاءت بعد فوزه الثمين على الاتحاد.

ويقرأ سبورت 24 في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري روشن للمحترفين، حيث يتفوق الشباب بشكل نسبي بتحقيق 10 انتصارات مقابل 8 انتصارات للأهلي، بينما حسم التعادل 10 مواجهات بينها مواجهتهما الأخيرة في موسم 2021-2022 والتي كلفت الأهلي هبوطًا تاريخيًا إلى دوري الدرجة الأولى.

ويبحث الأهلي عن فوز غائب أمام الشباب منذ إبريل 2019 ويومها فاز الأهلي في الرياض برباعية نظيفة، ومنذ حينها التقى الفريقان في 5 مواجهات بالدوري، حقق الشباب الفوز في لقاءين مقابل 3 تعادلات.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24