أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تأهيل "عالمي".. للقيادات "الإعلامية"

تأهيل "عالمي".. للقيادات "الإعلامية"

▪︎ واتس المملكة

.

اختتمت بمقر وزارة الإعلام، ورشة العمل التأهيلية الأولى لبرنامج “تدريب القيادات الإعلامية”، بالشراكة مع مبادرة “Google” للأخبار وشركة “Upskill Digital”، والتي حضرها عدد من الإعلاميين ممثلي المؤسسات والشركات الإعلامية السعودية. 



البرنامج دشنه وزير الإعلام ويستمر عامًا كاملًا

ويندرج البرنامج، الذي دشنه وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري في شهر أكتوبر الماضي، ضمن خمس مبادرات إعلامية أطلقتها الوزارة، ويستمر عامًا كاملًا؛ في إطار سعي وزارة الإعلام لدعم المؤسسات الإعلامية السعودية وتمكينها، من خلال الشراكة مع عدد من الجهات الإعلامية والأكاديميات العالمية المتخصصة، بهدف تأهيل الكوادر الإعلامية وتطويرها، وتعزيز مهاراتها لقيادة المؤسسات الإعلامية.

وألقت الورشة التي قدمها خبراء من مبادرة “Google” للأخبار، و”Upskill Digital”، الضوء على عدد من المحاور المهمة، مثل: كيفية استقطاب وسائل الإعلام للجمهور المستهدف، والوصول الصحيح، وقياس الأثر، إضافة إلى طرق وأساليب تطوير مهارات التحرير والنشر في العالم الرقمي باستخدام التقنيات المختلفة، والتعريف بتقنيات التحقق، ومحاربة الأخبار المزيفة والكاذبة.

وتعرّف المشاركون في الورشة على أحدث تقنيات تطوير المحتوى وأساليبه عبر المنصات المختلفة، وبناء نماذج الأعمال، وتنمية الإيرادات.

وستنطلق المرحلة الثانية من برنامج “وزارة الإعلام لتدريب القيادات الإعلامية” في فبراير 2024، وتستمر لمدة 12 أسبوعًا.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24