أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

رقم قياسي لـ"البحر الأحمر" بتصنيف "LEED"

رقم قياسي لـ"البحر الأحمر" بتصنيف "LEED"

▪︎ واتس المملكة

.

حققت “البحر الأحمر الدولية”، أعلى درجة مسجلة حتى الآن في تصنيف المدن، حيث حصلت على الجائزة البلاتينية المرموقة LEED v4.1.

وأشارت الشركة إلى أنه تم اعتماد التخطيط والتصميم من “المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء “USGBC، الذي يعد شهادة على تفاني “البحر الأحمر الدولية” في تحقيق الاستدامة، إضافة إلى أنها تمثل علامة بارزة في تطوير الوجهات السياحية المتجددة.



عززت الشركة مكانتها كشركة رائدة عالميًا في تطوير المباني الخضراء

وعززت “البحر الأحمر الدولية” مكانتها كشركة رائدة عالميًا في تطوير المباني الخضراء عالية الكفاءة، عندما انفردت بتسجيل درجة بلغت 96 من أصل 110 نقاط للمخطط الرئيس الخاص بالمرحلة الأولى لوجهة “البحر الأحمر”، الذي يؤكد النهج الاستباقي الذي تتبعه “البحر الأحمر الدولية” في تجاوز معايير قطاع السياحة، نحو ضمان بيئة مبنية مستدامة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ “البحر الأحمر الدولية” جون باغانو، إن هذا الإنجاز يأتي في أعقاب حصول شركة “البحر الأحمر الدولية” على جائزة أخرى مؤخرًا، حيث أطلق عليها “المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء USGBC” لقب “المطور المتميز” لهذا العام، وذلك في حفل توزيع جوائز LEED Homes لعام 2023.

يذكر أن وجهة “البحر الأحمر” قد بدأت باستقبال طلائع زوارها خلال الشهر الماضي، وبدأت الحجوزات في اثنين من فنادقها، واستقبل “مطار البحر الأحمر الدولي” رحلات من الرياض وجدة عبر جدول رحلات منتظم منذ شهر سبتمبر، وعند اكتمال المشروع بالكامل في عام 2030، ستضم وجهة “البحر الأحمر” 50 منتجعًا يوفر ما يصل مجموعه إلى 8 آلاف وحدة فندقية، إضافةً إلى أكثر من ألف وحدة سكنية موزعة على 22 جزيرة وستة مواقع داخلية، بالإضافة إلى مراسٍ فاخرة، وملاعب للجولف، ومطاعم ومقاهٍ، ومرافق للترفيه والاستجمام.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24