أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

برونو: أركز مع "المنتخب" و "مانشستر" فقط

برونو: أركز مع "المنتخب" و "مانشستر" فقط

▪︎ واتس المملكة

.

ردّ المحترف الإسباني الدولي بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فيرنانديز عما يتردد من عروض بخصوص رحيله عن ناديه خلال الفترة المقبلة.



برونو انضم لصفوف يونايتد في يناير 2020

وشدد برونو، وفقًا لصحيفة ريكورد البرتغالية، على أن تركيزه في الفترة الحالية مع المنتخب وناديه فقط وهو سعيد بالوضع الحالي له.

وأوضح اللاعب الإسباني أنه لا ينظر إلى الشائعات ولا يهتم بها، قائلاً: “اليوم من السهل جدًا نشر الشائعات في الصحافة، لكنني أفضل التركيز على أهدافي”.

ودخل قائد مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز قائمة النجوم العالميين المطلوبين للانضمام إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن “فيرنانديز” بات ضمن الأسماء المدرجة في قائمة الصفقات المطلوبة، في دوري روشن، وأشارت التقارير إلى أن الجانب السعودي سوف يقوم بالتواصل مع ممثلي برونو فيرنانديز لاكتشاف موقفه من فكرة التفاوض معه للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وانضم فيرنانديز صاحب الـ29 عاماً، لصفوف مانشستر يونايتد في يناير عام 2020 قادماً من سبورتينج لشبونة، وعقده سار مع الشياطين الحمر حتى يونيو 2026.

وخاض فيرنانديز 199 مباراة رفقة مانشستر يونايتد، في كافة المسابقات منذ انضمامه، وسجل البرتغالي الدولي 66 هدفاً وصنع 57 تمريرة حاسمة لزملائه.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24