أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

نزال "اليوم الحاسم".. ليلة تاريخية

نزال "اليوم الحاسم".. ليلة تاريخية

▪︎ واتس المملكة

.

أصبحت أنظار عشاق الرياضة حول العالم خاصة محبي النزالات تتجه إلى “موسم الرياض” في ظل استضافته أبرز الأحداث العالمية وأكثرها جماهيرية، مع تواجد أكبر الأسماء من المشاهير والمؤثرين في الملاكمة والرياضات المختلفة.



تقام النزالات بين أهم نجوم رياضة الملاكمة بـ”Kingdom Arena”

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، اليوم عن إقامة نزال “اليوم الحاسم” لأشهر أبطال الملاكمة العالميين ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حيث ستقام النزالات بين عدد من نجوم رياضة الملاكمة في منطقة Kingdom Arena يوم السبت 23 ديسمبر المقبل.

وأوضح آل الشيخ أن نزالات “اليوم الحاسم” تشكل واحدة من أبرز الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض لعشاق الرياضة والملاكمة هذا العام، حيث تجمع عدداً من أبطال العالم للملاكمة في مواجهات هي الأولى من نوعها في جميع أنحاء العالم.

وأكد آل الشيخ على فخره بأن يكون موسم الرياض وجهة العالم للاستمتاع بهذه الفعاليات الاستثنائية التي تشكل تجربة فريدة ومميزة لسكان المملكة وزوار العاصمة الرياض والمتابعين لهذه الأحداث من جميع أنحاء العالم.

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ

وتشهد نزالات “اليوم الحاسم” في موسم الرياض لهذا العام مجموعة مواجهات ثنائية بين عدد من أبطال الملاكمة المحترفين، وهم: البريطاني انتوني جوشوا، والسويدي أوتو والين، والنيوزيلندي جوزيف باركر، والأمريكي ديونتاي وايلدر، إضافة إلى الكرواتي فيليب هرجوفيتش، والأسترالي مارك دي موري، والملاكم الروسي دميتري بيفول، والبريطاني ليندون آرثر، والأسترالي جاي أوبيتايا.

كما يتواجد أيضًا البريطاني إيليس زورو، وارسلانبيك محمودوف، وجيت كاباي، والبريطاني دانييل دوبوا، والأمريكي جاريل ميلر، والكوبي فرانك سانشيز، والنيوزيلندي جونيور فا.

المملكة أصبحت وجهة مفضلة لدى أبطال الملاكمة

الأسماء العالمية المشار إليه سابقًا تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن المملكة أصبحت وجهة مفضلة لدى أبطال الملاكمة للتنافس مع أقرانهم من مختلف أنحاء العالم، كما أصبحت المكان المفضل لمشاهدة النزالات، وحصد ألقاب البطولات العالمية الأكثر شهرة.

المثير في الأمر أن تلك النزالات العالمية تتيح لسكان المملكة وزوارها من كل أنحاء العالم فرصة كبيرة من أجل الإبحار في عالم الملاكمة والتعرف على أبرز الأسماء فيها، خاصة أن الفعاليات تضم الأفضل في اللعبة على المستوى العالمي كله.

فعاليات موسم الرياض

نزالات اليوم الحاسم في منطقة Kingdom Arena، تعكس توجه المملكة في إحداث طفرة في عالم الرياضة، واستحداث منشآت رياضية تمتلك من القدرة والكفاءة على استضافة أهم الفعاليات الترفيهية والرياضية العالمية بأعلى درجة من التنظيم والاحترافية، وهذا ما يؤكده كل المتواجدين في موسم الرياض.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة Queensberry فرانك وارن أن اليوم الحاسم يعد حدثا استثنائيا، قائلا إنها ببساطة ليلة ملاكمة رائعة تم تنظيمها بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وأود أن أعبر عن امتناني وتقديري لتركي آل الشيخ على جهوده في جعل هذا الحدث ممكنًا وتعزيز تاريخ الملاكمة وتقديمها للجمهور العالمي.

لم يحدث من قبل أن تحتضن قائمة النزالات مثل هذا التنوع والعمق

وأضاف “أعتقد أنه لم يحدث من قبل أن تحتضن قائمة النزالات مثل هذا التنوع والعمق من المواهب، وسيتاح للمحظوظين الذين يتمتعون بفرصة السفر إلى المملكة العربية السعودية فرصة مشاهدة أداء الأبطال والاستمتاع بالأحداث المذهلة التي يقدمها موسم الرياض”.

فيما، أكد مدير أعمال الملاكم تايسون فيوري، خبير الملاكمة سبنسر براون، أنه سعيد بالعمل مع تركي آل الشيخ ومروجي الملاكمة ومديريها الذين عملوا على إيصال هذه الرياضة إلى هذه النقطة الهامة في موسم الرياض، مشيرا إلى أن نزال اليوم الحاسم سيكون بمثابة تجربة رائعة، قائلا إنها ليلة ملاكمة لا تصدق في الرياض يوم 23 ديسمبر.

تقديم أبطال نزال “اليوم الحاسم” لأشهر أبطال الملاكمة العالميين

فيما قال المروج الرياضي البريطاني، رئيس مجلس إدارة شركة Matchroom Sport إدوارد هيرن (إيدي)،ـ إنه يسعده العودة إلى المملكة لحضور موسم الرياض ومشاهدة ما سيكون في نهاية المطاف حدثًا تاريخيًا لرياضتنا.

وأضاف إيدي أنه يشكر تركي آل الشيخ على إتاحة هذه الفرصة الرائعة، مؤكدًا أن الملاكم أنتوني جوشوا لا يحتاج إلى تعريف، لقد وضع نصب عينيه أن يصبح بطل العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات، ويعتقد أن الجميع سيشهدون عرضًا آخر لا يُنسى من جوشوا في 23 ديسمبر عندما يواجه أوتو والين.

ويشهد موسم الرياض في نسخته الرابعة التي تقام تحت شعار Big Time، العديد من الفعاليات والخيارات الترفيهية والتجارب العالمية المتنوعة، ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، كما يقدم الموسم مجموعة من الحفلات الفنية والمعارض وغيرها من الفعاليات الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة على مستوى العالم، ويمكن حجز تذاكر هذه الفعاليات والتجارب عبر تطبيق وي بوك.

جانب من تقديم أبطال نزال “اليوم الحاسم” لأشهر أبطال الملاكمة العالميين

تقديم أبطال نزال “اليوم الحاسم” لأشهر أبطال الملاكمة العالميين

جانب من تقديم أبطال نزال “اليوم الحاسم” لأشهر أبطال الملاكمة العالميين

3

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24