أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"مانشيني" يبحث عن الفوز الأول مع "الأخضر"

"مانشيني" يبحث عن الفوز الأول مع "الأخضر"

▪︎ واتس المملكة

.

يدشّن المنتخب السعودي مشواره في الدور الثاني من تصفيات آسيا المشتركة لكأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية، الخميس، باستقباله نظيره الباكستاني ضمن منافسات المجموعة السابعة.



“الأخضر” بالمجموعة السابعة رفقة الأردن وطاجيكستان وباكستان

ويحل الأخضر في المجموعة رفقة منتخبات الأردن، وطاجيكستان وباكستان، علمًا بأن كل مجموعة يتأهل منها الأول والثاني إلى الدور الثالث من التصفيات، والذي سيتم خلاله تقسيم المنتخبات إلى 3 مجموعات تضم كل واحدة 6 منتخبات بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى كأس العالم 2026، وفي الوقت عينه تحجز تلك المنتخبات مقاعدها في كأس آسيا 2027 في السعودية.

ويبحث الأخضر عن الفوز الأول له منذ انتصاره التاريخي على الأرجنتين في كأس العالم “قطر 2022″، حيث لم يتذوق المنتخب منذ هذا الوقت طعم الفوز سواء رسميًا أو وديًا.

هدف سالم الدوسري التاريخي في الأرجنتين

ومع مدربه الجديد “روبيرتو مانشيني” لا يزال الأخضر يبحث عن الفوز، حيث يبحث المدرب الإيطالي عن أول انتصار مع المنتخب لاسيما وأن مواجهة باكستان ستكون هي الأولى له على الأراضي السعودية.

وكان مانشيني بدأ مهمته مع الأخضر بوديتين في نيوكاسل أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية حيث خسر أمام الأولى 1-3 والثانية بهدف نظيف، قبل أن يخوض وديتين أخرتين في البرتغالي حيث تعادل أمام نيجيريا 2-2 قبل الخسارة أمام مالي 1-3.

واستدعى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب “الأخضر” لمواجهتي باكستان والأردن، 28 لاعباً معظمهم من العناصر الشابة التي يتواجد بعضها للمرة الأولى، في حين لم تتضمن القائمة أسماء العديد من النجوم في مقدمتهم محمد كنو وسلطان الغنام وفراس البريكان.

روبيرتو مانشيني

وخاض المنتخب السعودي معسكرا في الأحساء، حيث استبعد مدرب منتخب إيطاليا السابق أيمن يحيى والقائد سالم الدوسري لعدم الجاهزية وناصر الدوسري للإصابة واستدعى خالد الغنام وعبدالإله هوساوي.

ويمتلك الأخضر أسماء مميزة في جميع الخطوط، أمثال محمد العويس وعبدالإله العمري وياسر الشهراني وسعود عبدالحميد وعبدالرحمن غريب وعلي هزازي وصالح الشهري وفيصل الغامدي.

المنتخب السعودي

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24