وزير الخارجية الإيراني السابق: أمريكا التي تتشدق بحقوق الإنسان منخرطة في المجزرة بغزة

▪︎ واتس المملكة

.

المناطق_متابعات

قال وزير الخارجية الإيراني السابق علي أكبر صالحي، اليوم الثلاثاء، إن الفلسطينيين في غزة صامدين رغم أنهم فاقدون لكل شيء، مؤكدا أن الولايات المتحدة التي تتشدق بحقوق الإنسان منخرطة في المجزرة التي تشهدها غزة.

وأشار صالحي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن التهديدات الأمريكية لإيران لم تنقطع منذ 40 عاما، موضحا أن من يريد أن يفعل شيئا لا يتكلم.

وشدد الوزير الإيراني السابق على أن إيران قادرة على الدفاع عن نفسها، محذرا من إشعال المنطقة، ولافتا إلى أن واشنطن لا تريد حربا مع إيران وهي أذكى مما يتخيله الإسرائيليون.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى