أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

آلية المشاركة بكأس العلا لـ"الصقور"

آلية المشاركة بكأس العلا لـ"الصقور"

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا ونادي الصقور السعودي عن آلية المشاركة في كأس العلا للصقور الذي يقام خلال الفترة من 28 ديسمبر 2023 حتى 5 يناير 2024 المقبل في قرية مغيراء في محافظة العلا.



خصصت جوائز مالية هي الأكبر على مستوى العالم

وخصصت جوائز مالية هي الأكبر على مستوى العالم لمسابقتي الملواح والمزاين؛ ووزعت المشاركة في مسابقة الملواح 400 متر على ثلاثة مسارات، حيث يشارك في المسار الأول المتسابقون الراغبون بالمشاركة في 12 شوطًا (للملاك) لفئتي الفرخ والقرناس للحر والشاهين وجير شاهين وجير بيور وتبع جير وقرموشة جير.

وخصص المسار الثاني للصقور الحاصلة على أفضل توقيت زمني في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2023، بمعدل 10 صقور في الشوط موزعة على 12 شوطًا للملاك السعوديين، و 12 شوطًا للمحترفين السعوديين، و 6 أشواط للملاك الدوليين، و 6 أشواط للمحترفين الدوليين، وفي المسار الثالث خصصت 3 أشواط نخبة لفئة الفرخ تشارك فيها الصقور الحاصلة على المركز الأول في أشواط السعوديين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2023.

وفي مسابقة المزاين خصصت 6 أشواط، ثلاثة منها للسعوديين (حر من حر فرخ، حر من حر قرناس، جير بيور قرناس) وثلاثة للسعوديين والدوليين (جير بيور فرخ، وحر قرناس، وحر أدهم أسود).

وسيكون التسجيل متاحًا في 23 ديسمبر 2023 للمسار الأول والمزاين من خلال موقع نادي الصقور السعودي، وسيكون التسجيل في المسارين الثاني والثالث من خلال جولات التأهيل في المهرجان.

كأس العلا للصقور

كأس العلا للصقور

كأس العلا للصقور

كأس العلا للصقور

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24