أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"إيفانز" يغيب عن الملاعب بضعة أسابيع

"إيفانز" يغيب عن الملاعب بضعة أسابيع

▪︎ واتس المملكة

.

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الليلة الماضية، إن مدافعه ولاعب منتخب إيرلندا الشمالية جوني إيفانز سيغيب عن الملاعب خلال “الأسابيع القليلة المقبلة”؛ بسبب إصابته بالتواء في عضلة الفخذ.



إيفانز تعرض لإصابة في مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بدوري الأبطال

وتعرض إيفانز للإصابة في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا التي انتهت بهزيمته 4-3 الأسبوع الماضي، لينضم بذلك إلى قائمة طويلة من الإصابات في صفوف يونايتد.

ولا يزال الفريق الإنجليزي يفتقد خدمات مدافعيه ليساندرو مارتينيز، ولوك شو، وتيريل مالاسيا، ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بسبب الإصابة.

وسيغيب إيفانز (35 عاماً) عن مباراتي إيرلندا الأخيرتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أوروبا 2024 في مواجهة فنلندا والدنمارك.

وسيتوجه منتخب إيرلندا الشمالية الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط إلى فنلندا يوم الجمعة المقبل، قبل استضافة الدنمارك يوم 20 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وللمرة الثانية انضم إيفانز إلى يونايتد بموجب عقد لمدة عام واحد في سبتمبر أيلول الماضي، بعد ثمانية أعوام من رحيله عن أولد ترافورد، وشارك أساسياً في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ذلك.

ويحتل يونايتد المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من 11 مباراة، وسيستضيف الصاعد حديثاً، لوتون تاون، في وقت لاحق اليوم السبت.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24