أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"9 ميداليات" عالمية لـ"أخضر كمال الأجسام"

"9 ميداليات" عالمية لـ"أخضر كمال الأجسام"

▪︎ واتس المملكة

.

حقق المنتخب السعودي لكمال الأجسام 9 ميداليات في ختام منافسات بطولة العالم التي استضافتها مدينة سانتا سوزانا الإسبانية، في الفترة من 31 إلى 6 نوفمبر الحالي بمشاركة 1600 لاعب يمثلون 103 دول حول العالم.



البطولة أقيمت بمشاركة 1600 لاعب يمثلون 103 دول حول العالم

واستهل الأخضر البطولة بتحقيق هتان بخاري المركز الثالث وبرونزية فئة “فيزيك”، ونال زميله نايف الباشا ميدالية المركز السادس عالمياً في الفئة نفسها، فيما انتزع حمدان الغامدي في اليوم الثاني الميدالية الذهبية لفئة “ماسكلر فيزيك”، وفي نفس الفئة حقق زميله سعد بن هاشم ميدالية المركز الرابع، ونال إبراهيم الناجم ميدالية المركز السادس على مستوى العالم.

وتواصلت الإنجازات السعودية في اليوم الثالث للبطولة بتحقيق رمضان هوساوي الميدالية برونزية لفئة “الماستر”، وجاء زميله ماجد أبو الرحى ميدالية المركز الخامس في الفئة نفسها.

وفي اليوم الرابع حقق علي أبو المكارم برونزية العالم لفئة كمال أجسام وزن 85 كجم، فيما نال زميله رمضان هوساوي ميدالية المركز الرابع في الفئة نفسها.

ومثّل الأخضر في هذه النسخة الأكبر والأقوى من حيث عدد المنتخبات والمستوى الفني، 11 لاعباً هم: حمدان الغامدي، وعبدالعزيز النعمان، وعبدالله الزهراني، وسعد هاشم، ورمضان هوساوي، وأحمد آل فريد، وهتان بخاري، ونايف الباشا، وإبراهيم الناجم، وعلي أبو المكارم، وماجد أبو الرحى.

تتويج أبطال المنتخب السعودي لكمال الأجسام

المنتخب السعودي لكمال الأجسام

جانب من تتويج أبطال المنتخب السعودي لكمال الأجسام

لقطات من تتويج أبطال المنتخب السعودي لكمال الأجسام

أبطال المنتخب السعودي لكمال الأجسام

5

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24