أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

الأسطورة محمد نور مشرفًا على بطولة كأس “كهاتين” لرعاية الأيتام 2023م

الأسطورة محمد نور مشرفًا على بطولة كأس “كهاتين” لرعاية الأيتام 2023م

▪︎ واتس المملكة

.



المناطق_متابعات

أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين”، عن توقيع اتفاقية مع كابتن المنتخب السعودي وأسطورة نادي الاتحاد الكابتن محمد نور عميد سفراء “كهاتين” الرياضيين؛ للإشراف على بطولة كأس “كهاتين” لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة للعام 2023م التي ستنطلق يوم الجمعة 17/ 11/ 2023م بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وقّع الاتفاقية من الجمعية الأستاذ محمد آل مانع مدير عام الجمعية بحضور رئيس مجلس الإدارة المكلف الأستاذ خالد الغامدي وعضو مجلس الإدارة المشرف المالي الأستاذ عابد اللهيبي، وتم التقاط الصور التذكارية مع لاعبي فريق جمعية كهاتين.

من جانب آخر أفاد الأستاذ محمد آل مانع: “بأن تفضل الكابتن محمد نور بالموافقة على الإشراف العام على بطولة “كهاتين” نابعٌ من مسؤوليته الاجتماعية الداعمة لاكتشاف المواهب؛ حيث يعد من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة السعودية، وتاريخه الرياضي وبطولاته المحلية والآسيوية تُبَين لنا قيمته وقيادته لزملائه داخل الملعب”.

وأضاف: “أثر الكابتن محمد نور على المستوى الاجتماعي واضح لدى الجميع؛ وخصوصًا في مكة المكرمة، وهو مثال وقدوة للأبناء في الأجيال الحالية والقادمة”.

وأشار “آل مانع” إلى أن “هدفنا هو نجاح البطولة، وثقتنا كبيرة في الله سبحانه وتعالى ثم قيادة الكابتن محمد نور لهذا الهدف الذي سيعزز من ثقة أبنائنا الأيتام بأنفسهم، ويحقق هدفًا استراتيجيًّا في الجمعية، وهو دمج الأيتام بالمجتمع ليكونوا أكثر استقرارًا وعطاءً وثقة”.

وتُعَد هذه البطولة الأولى من نوعها المتخصصة للأيتام، وتتكون من ثمانية فِرَق للأيتام من جمعيات منطقة المكرمة بنظام خروج المغلوب، وجميع المشاركين في البطولة هم من فئة الأيتام، ويُنتظر أن تحظى بدعم كبير وتغطية واسعة وحضور مميز لجميع المباريات والفعاليات المصاحبة للبطولة.

 

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source almnatiq