اشترك بالواتساب لتصلك الرسائلالرئيسيةأعلن معناسياسة الخصوصيةads.txt
اضـغـط هــنا

لتصلك الرسائل على الواتساب ✆ ((مـجـانـاً))
{أخبار - حصريات - منوعات - فيديو - صور- اوامر ملكية - صحة - تقنية - وظائف}


نيجيريا تعتذر للسعودية وتفتح تحقيقاً موسعًا لكشف تفاصيل بيع هذه الهدية من المملكة!

نيجيريا تعتذر للسعودية وتفتح تحقيقاً موسعًا لكشف تفاصيل بيع هذه الهدية من المملكة!








اعتذرت الحكومة النيجيرية من السعودية عن بيع أطنان من التموركانت المملكة قد  تبرعت بها  لنيجيريا لتوزيعها على المسلمين في شهر رمضان .


موقع naij النيجيري   أورد في هذا السياق تقريرا ترجمته عنه الرياض بوست اكد فيه أن وزارة الخارجية النيجيرية إعتذرت للسعودية عن بيع  200 طن من التمور لم يكن من المفترض بيعها ولكن انتهى بها المطاف في سوق أبوجا المفتوح.


واعربت الوزارة فى بيان اصدرته المتحدث باسمها كليمنت ادوكو عن “خيبة املها” ازاء “الانقلاب المؤسف لسير الأمور مؤكدة أنه  يتم التحقيق فى الامر لتجنب تكرار ذلك فى المستقبل.


واضاف  ادوكو أنه تم  توزيع التمور  في حضور القائم بالأعمال، الدكتور يحيى علي مغرام مضيفا  “من المهم أن نلاحظ أنه بمجرد تسليم التمور إلى وجهاتها النهائية، أصبحت وزارة الخارجية خالية من أي مسؤولية لاحقة. ومن ثم فإن من المخيب للآمال أن نعلم أن بعض الشحنة تم بيعها للربح “.


 كما أعربت الوزارة عن امتنانها للحكومة السعودية على كرمها خلال شهر رمضان المبارك مضيفة “نحن نتطلع إلى التعاون الوثيق المستمر وكذلك تطوير العلاقات المثمرة والأخوية بين بلدينا”.


يذكر أن الحكومة السعودية كانت قد تبرعت في وقت سابق ب 200 طن من التمور للمسلمين النيجيريين خلال أشهر رمضان وتم ذلك بحضور وزيرة الدولة للشؤون الخارجية، خديجة بوكار إبراهيم، والقائم بالأعمال في السفارة السعودية في أبوجا الدكتور يحيى علي مغرم .
Source