أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"نادي تايسون" للملاكمة في "بوليفارد سيتي"

"نادي تايسون" للملاكمة في "بوليفارد سيتي"

▪︎ واتس المملكة

.

افتتح أسطورة الملاكمة العالمية، الأمريكي مايك تايسون ناديه الخاص باللعبة في بوليفارد سيتي بالرياض، على هامش فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة.



أسطورة الملاكمة العالمية يفتتح ناديه للملاكمة على هامش فعاليات موسم الرياض

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة، وسط حضور بارز لشخصيات فنية ورياضية وأبطال للفنون القتالية على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وعلى رأسهم لاعب النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر منصة إكس، صورًا لتواجد بطل الملاكمة العالمي، وسط حضور إعلامي كبير من أجل الإعلان عن افتتاح ناديه.

ويشهد الموسم تحت شعار “Big Time” هذا الموسم 3 أحداث في كرة القدم، وهي: دوري كأس موسم الرياض الذي يجمع الهلال والنصر وفريقاً عالمياً، ومباراة بين الشباب وروما الإيطالي بمناسبة اليوبيل الماسي “75 عاماً لنادي الشباب، ومباراة السوبر التركي بين فريقي غلطة سراي وفنربخشه على ملعب الأول بارك في 30 ديسمبر المقبل.

وتشمل الأحداث الرياضية أيضاً أكبر مهرجانات المصارعة في العالم “كراون جول” بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل تستقطب أبطال العالم، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات.

كما يشهد موسم الرياض افتتاح أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم، والذي سيحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة، حيث يعتبر الفرع الثاني في العالم، بعد فرع مدريد، ويقدم تجارب عالمية رائعة.

جانب من افتتاح مايك تايسون لناديه للملاكمة بالرياض

توقيع مايسك تايسون للحضور

تايسون يوقع على بوسترات خاصة به

جانب من استقبال تايسون

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24