أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"تشافي" يتوقع مشاركة "ليفاندوفسكي" بالكلاسيكو

"تشافي" يتوقع مشاركة "ليفاندوفسكي" بالكلاسيكو

▪︎ واتس المملكة

.

يشعر المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هرنانديز بتفاؤل حذر بإمكانية الاستعانة بجهود روبرت ليفاندوفسكي، خلال لقاء الكلاسيكو في مواجهة المنافس الأكبر ريال مدريد غداً السبت.



اضطر تشافي لاستدعاء ثمانية لاعبين من أكاديمية النادي

وقال تشابي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “لا يمكنني الإفصاح عن التشكيلة الآن لكن ليفاندوفسكي على ما يرام، وسأتخذ القرار غداً، الوضع معقد فيما يتعلق باتخاذ قرارات تخص لاعبين مصابين وفي النهاية سيشارك من هم في أفضل حال غداً”.

وبعد معاناة فريقه من الإصابات والغيابات خلال الأسابيع القليلة الماضية مع خروج ما يصل إلى سبعة لاعبين من التشكيلة حصل تشابي على أخبار طيبة، بعد مشاركة ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج وجول كوندي ورافينيا وبيدري، في تدريبات الفريق قبل المواجهة الكبيرة المنتظرة مع العملاق الملكي.

وتأكد غياب المدافع جول كوندي ولاعبي الوسط بيدري وسيرجي روبرتو عن المباراة في حين يتعافى ليفاندوفسكي ودي يونج ورافينيا بوتيرة أسرع من المتوقع، وتشير كل الدلائل إلى أن هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي سيكون جاهزاً للمشاركة أساسياً من البداية في مواجهة ريال مدريد.

واضطر تشافي لاستدعاء ثمانية لاعبين من أكاديمية النادي قبل مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي أمام شاختار دونيتسك، وأشاد بالمواهب الشابة لتألقهم في صفوف الفريق الأول.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24