أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

النصر يتقدم على الدحيل بـ"هدف نظيف"

النصر يتقدم على الدحيل بـ"هدف نظيف"

▪︎ واتس المملكة

.

تقدم النصر على نظيره الدحيل بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب “الأول بارك” في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.



كريستيانو رونالدو يتألق في صناعة الفرص.. وتاليسكا يسجل الأول 

بدأت المباراة سريعا من الطرفين في ظل رغبة كل منهما أخذ زمام الأمور مبكرًا حتى يسهل عملية الحسم خاصة أن الفريقين يمتلكان عناصر قادرة على صناعة الفارق.

وفي الدقيقة 9، لاحت فرصة خطرة للنصر بعد تمريرة رائعة من تاليسكا في اتجاه رونالدو الذى كان متواجدًا في منطقة الجزاء إلا أن الدون فشل في استلام الكرة لتصبح ضربة مرمي للدحيل.

تمريرة رائعة من تاليسكا في اتجاه رونالدو المتواجد داخل منطقة الجزاء يفشل الدون في استلام الكرة بشكل صحيح لتخرج إلى ضربة مرمى.

وبعد مرور الربع ساعة الأولي، وعدم تمكن أى من الفريقين من مباغتة الآخر بدأ اللعب ينحصر أكثر في وسط الملعب.

وبعد سيطرة للاعبي الدحيل على وسط الملعب لجأ لاعبو النصر إلى الضغط المتقدم حتى يستغلون أخطاء مدافعي الدحيل.

وفي الدقيقة 25، سجل تاليسكا الهدف الأول للنصر بعد تمريرة بالكعب أكثر من رائعة من رونالدو، ليتسلمها تاليسكا ويسددها في شباك الدحيل.

وفي الدقيقة 29، احتسب الحكم ركلة جزاء للدحيل لكن بعد الرجوع إلى الفار تم التأكيد على قرار الحكم المساعد الذى أشار إليها أنه تسلسل على مايكل أولونجا.

وفي الدقيقة 36، أنقذ نواف العقيدي هدفا محققا بعد انفراد كامل من لاعب الدحيل كيم مون هوان بال لكنه سدد الكرة في جسد حارس النصر الذى أغلق الزاوية أمامه باقتدار.

وفي الدقيقة 38، أرسل سلطان الغنام عرضية خطيرة وكان ينتظرها كريستيانو رونالدو في المكان المانسب لكن حارس الدحيل تدخل في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 45 1، أهدر ماني هدفا محققًا بعد أسيست أكثر من رائع من رونالدو لكن المحترف السنغالي ذهبت رأسية إلى خارج المرمي، وتحديدًا بجوار القائم الأيسر.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24