أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

هل يكسر النصر "عقدة الدحيل"؟

هل يكسر النصر "عقدة الدحيل"؟

▪︎ واتس المملكة

.

تتجه الأنظار صوب ملعب “الأول بارك” بالرياض لمتابعة القمة الخليجية المرتقبة بين النصر والدحيل في قمة مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا.



لم يتمكن النصر من تحقيق أي فوز أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا

ويدخل النصر اللقاء سعيًا لمواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته للمجموعة التي يتربع عليها بالعلامة الكاملة “6 نقاط”.

في المقابل لا بديل أمام الدحيل سوى الفوز أو على الأقل تحقيق التعادل للحفاظ على حظوظه في المجموعة التي يحل بها ثالثًا برصيد نقطة واحدة بعد التعادل أمام استقلال دوشنبه والخسارة أمام برسيبوليس.

وتبدو كفة النصر الأكثر ترجيحًا في اللقاء عطفًا على ما يزخر به من كتيبة من النجوم، أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، لكن تاريخ مواجهات الفريقين يقلق جماهير النصر قبل المواجهة الخامسة بينهما في دوري الأبطال.

جانب من تدريات النصر

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتواجد فيها النصر والدحيل في مجموعة واحدة بدوري أبطال آسيا، حيث جمعهما دور المجموعات في نسخة 2015 ووقتها تعادلا في الدوحة 1-1 قبل أن يفوز الدحيل في الرياض بنتيجة 3-1.

وتجدد الموعد بين النصر والدحيل في مجموعات نسخة 2016 ووقتها تعادلا في الرياض 1-1 قبل أن يفوز الدحيل على ملعبه برباعية نظيفة.

ولم يتمكن النصر من تحقيق أي فوز أمام الدحيل في دوري أبطال آسيا، وهو ما سيسعى لتحقيقه من أجل كسر العقدة وكذلك تعزيز صدارته ووضع قدم في الدور القادم.

نجوم النصر

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24