أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

بوليفارد جدة.. "روحها"

بوليفارد جدة.. "روحها"

▪︎ واتس المملكة

.

يمثل بوليفارد جدة روح المدينة العريقة والحيوية والمتنوعة، مانحاً زواره تجربة الاستمتاع بدهشة جمالها الفريد، حيث العمارة الآسرة الجذابة ذات التصميم العصري، تمتد على مساحة فسيحة في حي الشاطئ، تميزها روعة التصميم والأناقة، وتجربة التسوق الفاخرة من أرقى العلامات التجارية العالمية، ومتعة التنزه، واحتساء القهوة.



يتسم الموقع بتصميمه الفريد كمقصد مثالي لزوار جدة

ويعد بوليفارد جدة، أحد أهم مراكز التسوق الحيوية والمتكاملة، إذ يشتمل على مجموعة واسعة من المطاعم العالمية الفاخرة، وعدد من أفخم المقاهي الشهيرة التي تتيح للزوار جلسات داخلية ذات إطلالات فريدة، وجلسات خارجية تطل على البناء الساحر والجذاب للبوليفارد.

ويتسم الموقع بتصميمه الفريد الذي جعل منه مقصدًا مثاليًا لزوار مدينة جدة، مقسما إلى ثلاث تمثل جادات حيوية، تنتشر على طول ممراتها النباتات الخضراء، وتزينه أحواض المياه والنوافير الصغيرة، في أجواء استثنائية للتسوق والتنزه ومتعة الأكل وتناول القهوة.

ويوفر البوليفارد خيارات رائعة من أرقى المطاعم العالمية التي تحتوي قوائم الطعام فيها على تشكيلة متنوعة مُعدّة على يد أمهر الطهاة العالميين، ما يجعل من زيارة المكان تجربة جديرة بأن يقصدها عشاق المأكولات العالمية، ورواد المقاهي الراقية، في أجواء ذات طابع شرقي مليئة بالهدوء والروعة.

خيارات رائعة من أرقى المطاعم العالمية

خيارات رائعة من أرقى المطاعم العالمية

خيارات رائعة من أرقى المطاعم العالمية

خيارات رائعة من أرقى المطاعم العالمية

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24