أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

شوط أول.. "الأخضر" يتأخر بهدفين أمام مالي

شوط أول.. "الأخضر" يتأخر بهدفين أمام مالي

▪︎ واتس المملكة

.

تأخر المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، بهدفين أمام نظيره منتخب مالي في المباراة المقامة بينهما حاليا في إطار معسكره المقام حاليًا في مدينة لاقوس البرتغالية على “ملعب بورتيماو” ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023.



موسى دومبيا افتتح التسجيل للمنتخب المالي

وجاءت البداية سريعة من الطرفين، وبادر المنتخب المالي بالهجوم ولكن دفاعات الأخضر كانت بالمرصاد، وفي الدقيقة 7 تألق الحارس محمد العويس في التصدي لعملية انفراد كامل بالمرمى، ونجح في إيقاف الهجمة الخطيرة محولاً الكرة بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 11 لاحت فرصة للحمدان، ولكنه لم يفلح في ترجمتها بشكل صحيح، كما تحصل علي البليهي على بطاقة صفراء في الدقيقة 13.

وافتتح موسى دومبيا التسجيل للمنتخب المالي من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 14، بعد أن غيرت الكرة مسارها لتدخل الشباك.

ووجد لاعب الأخضر كنو فرصة للتسديد ولكنه تأخر في اتخاذ القرار الصحيح، كما وقع علي لاجامي، في المحظور ولكنه سرعان ما صحح الخطاء وابعد الكرة في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة (37) أجرى مدرب الأخضر مانشيني تبديل بدخول ناصر الدوسري بدلا من سلمان الفرج، الذ خرج متاثرا بإصابته.

وأضاف المنتخب المالي الهدف الثاني، بعد تخطيه للمدافع علي البليهي، وسدد بقوة في الزاوية البعيدة في الدقيقة 42، قبل انتهاء الشوط الأول.

هجمة للمنتخب المالي أمام الأخضر السعودي

من مباراة السعودية ومالي

سلمان الفرج في مباراة السعودية وماي

مباراة السعودية ومالي

كنو في مباراة السعودية ومالي

5

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24