أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"القاسم": سنؤثر بكرة القدم "عالمياً"

"القاسم": سنؤثر بكرة القدم "عالمياً"

▪︎ واتس المملكة

.

كشف أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم قاسم، عن تأييد أكثر من 100 اتحاد من مُختلف القارات لملف السعودية 2034، وقدرة المملكة الكبيرة على تنظيم حدث استثنائي يحمل قوة إيجابية مؤثرة في كرة القدم العالمية.



في 2016 عندما أطلقت المملكة رؤية 2030 لم نكن لنتخيل ما وصلنا إليه اليوم

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت سابق عن إرسال خطاب طلب ترشح المملكة العربية السعودية الرسمي لاستضافة بطولة كأس العالم 2034 إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال قاسم إن الوصول إلى خطوة التقدم بطلب لاستضافة المونديال صاحبه رحلة طويلة، مؤكدًا: “إذا تمت العودة بالذاكرة إلى عام 2016، عندما أطلقت المملكة رؤية 2030، لم نكن لنتخيل أبدا ما وصلنا إليه اليوم بعد مرور 7 سنوات، وملاحظة التقدم الهائل الذي أحرزته المملكة”.

وأضاف أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم: “ولكم أن تتخيلوا الذي يمكن أن تحققه من إنجازات في غضون 11 عاما”.

وأضاف: “نحن نلتزم باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات من حول العالم وهي ليست مهمة ننجزها بشكل منفرد، بل هو عمل جماعي بكل ما تملكه الكلمة من معنى، وسنعمل لمواصلة مسيرة التقدم والإنجاز في المملكة، وسنمضي قدما لتنظيم نسخة 2034 من بطولة كأس العالم”.

 الفوز بحق استضافة كأس العالم سيُجسد أهم مباراة نستعد لخوضها

وأوضح قاسم أن رؤية الاتحاد الدولي لكرة القدم تتمثل في تعزيز المكانة العالمية التي تحظى بها هذه الرياضة، مؤكدًا أنه باعتبار الاتحاد السعودي أحد الاتحادات الأعضاء في فيفا، فإنه يلتزم بالعمل على تحقيق هذه الرؤية، مؤكدًا أن الهدف هو المساهمة في تطوير كرة القدم حول العالم.

ولفت أمين عام الاتحاد السعودي إلى أنه لا تقتصر الطموحات الحالية على المملكة فقط، بل تمتد لتشمل العالم، قائلاً: “ولكم أن تتخيلوا مستقبل الطفلين خلفي بعد 11 عاما، من الممكن أن يصبحا لاعبي كرة قدم أو مدربين ومن الممكن أيضًا أن ينضما إلى الطواقم الطبية أو فرق الضيافة، أود أن أوجه دعوة للجميع لزيارة المملكة والاطلاع بأنفسهم على شغف السعودية وعشقها لكرة القدم”.

وقال قاسم: “ربما يعتبر الانتصار على منتخب الأرجنتين الانتصار الأهم في تاريخ الكرة السعودية، لا سيما أنه جاء خلال بطولة كأس العالم، لكن الفوز بحق استضافة كأس العالم سيُجسد أهم مباراة نستعد لخوضها، دون أدنى شك سنبذل قصارى جهودنا للفوز بحق الاستضافة ونيل شرف التنظيم”.

وأضاف: “نثمن عاليا الدعم الواسع الذي تلقيناه حتى هذه اللحظة، فمنذ الإعلان عن نية الترشح تلقينا دعما كبيرا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن أسرة كرة القدم الآسيوية، جميعهم يؤمنون بنجاح ملف ترشح المملكة لأن جميعهم كان شاهدا على النمو الكبير لرياضة كرة القدم في المملكة، جميعهم يؤمنون بقدراتنا وكيف يمكن للمملكة أن تكون قوة إيجابية مؤثرة في مشهد كرة القدم العالمي”.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24