أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

لاعب الرائد: نحتاج للصبر.. الدوري مازال طويلاً

لاعب الرائد: نحتاج للصبر.. الدوري مازال طويلاً

▪︎ واتس المملكة

.

قال لاعب الرائد، خالد السبيعي، عقب مباراة فريقه أمام الخليج في ختام مباريات الجولة التاسعة لدوري روشن السعودي، إن اللاعبين حاولوا الخروج بنقاط المباراة كاملة.



السبيعي يرى أن الرائد تأثر بالرطوبة العالية

وأوضح السبيعي، في تصريحات خاصة لـ”سبورت 24“، بعد انتهاء المباراة، أن الفريق تأثر بعامل الرطوبة العالية والأجواء التي لم يعتادوا اللعب عليها، مشيراً إلى أن الفريق وصل لمرمى المنافس، ولكن لم يفلح في عملية تسجيل الأهداف.

وأضاف السبيعي أنهم كلاعبين عليهم تنفيذ توجيهات المدرب داخل الملعب حتى ولو طلب منهم التكتل دفاعاً لأنهم في المقام الأول يرتدون قميص الرائد، وأظهروا كامل الاحترام للمنافس فريق الخليج، وفي هذه المباراة سنحت لهم فرص للتسجيل ولم يفلح في استثمارها بالشكل الأمثل.

وشدد السبيعي على أن فريقه مطالب بالصبر، خصوصاً أن مدربه كبير وعالمي ويتبع أسلوباً جديداً، فضلاً عن ضمه لعناصر جديدة “أكثر من ثلاثة عشر” لاعباً، مشيراً إلى أنهم قدموا مردوداً جيداً وأن التوفيق لم يحالفهم، ونوه إلى أن الفريق سيجتهد في المباريات القادمة لتحسين مظهره أكثر وتحقيق النتائج المرجوة والدوري مازال طويلاً وهنالك متسع من الوقت.

يذكر أن مباراة الرائد والخليج انتهت بالتعادل السلبي “السبت” لحساب الجولة التاسعة لدوري روشن السعودي للمحترفين ليرفع الرائد رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع عشر، فيما احتل الخليج المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24