أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"القيثارة" لـ"أخبار24": جمهوري "سندي"

"القيثارة" لـ"أخبار24": جمهوري "سندي"

▪︎ واتس المملكة

.

وضعت “قيثارة الخليج”؛ الفنانة نوال، ألبوم “الأرض” برسم جمهورها العريض، في مؤتمر شهده لفيف من متابعي نوال، وجموع من الصحفيين الفنيين، ونظمته شركة روتانا للمرئيات والمسموعات.

وأبدت “القيثارة” خلال تصريحات أدلت بها لـ“أخبار24”، سعادتها، بتواجدها للمرة الثانية مع روتانا، من خلال إنتاج ألبوم، لقي صدى كبيرا من جمهورها العريض، الذي اعتبرته راضياً عمّا تُقدم.



نوال: أنتظر الظهور على المسرح وتقديم أغانٍ مباشرة للجمهور

لكن الفنانة نوال، يبدو من خلال حديثها، أنها أسيرةٌ للمسرح، والغناء المباشر، وهو ما يصعب على كثير من الفنانين، إذ أكدت خلال حديثها لـ”أخبار24″ بالقول: “أنتظر الظهور على المسرح، وتقديم أغانٍ مباشرة للجمهور، حتى أتمكن من رؤية ردود فعل الناس بشكل واضح. هذه الردود أنا بحاجة إليها”.

ونوال من الفنانات، التي تتجلى على المسرح، وتقدم ما يمكن تقديمه في الغناء المباشر، أكثر من الأداء في الأستوديو، لذا هناك علاقة خاصة بينها وبين جمهورها الخليجي العريض، الذي يعشق هذا النوع من التكنيك الفني.

ولنوال في المقابل علاقة خاصة بجمهورها، وهذا يحكمه وجود أسماء أخرى تنافسها على مقعد الصوت الخليجي، لذا رأت “القيثارة” أن جمهورها يُعَدّ: “سنداً لها على الدوام، ويُوضعون داخل العين”.

ولسالم الهندي رأيه الخاص في عودة نوال لروتانا، إذ عبر عن سعادته لعودتها لما وصفه بـ”بيتها الثاني”، بعد انقطاع دام لفترة. وجزم الهندي بالقول “هي تقدم لنا أعمالا جميلة. ونحن نقدم لها الدعم الكامل”.

ولم تبتعد الشاعرة أماني الرويلي، التي كتبت لنوال كلمات أغنية “مسباح”، عن الأجواء العامة في الألبوم، وقالت “رد فعلها على القصيدة أسعدني. حينما كتبت القصيدة، لم يخطر على بالي إلا الفنانة نوال. حتى القريبين مني شاركوني الرأي. لذا قررت، أن نوال تغنيها، أو لن يرى النص الشعري النور، وبالفعل تحقق حلمي”.

وعلى رغم من أن الشاعرة الرويلي حققت حلمها مع نوال، إلا أنها لم تتوقف عند هذا الحد، فقد كشفت لـ”أخبار24″، عن قرب أداء الفنانة أصالة لأحد نصوصها، التي لحنها ناصر الصالح.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24