الرئيسيةاشترك بالواتساب لتصلك الرسائلأعلن معناسياسة الخصوصية

استقالة ماجد العصيمي المشرف على  #حساب_المواطن  وهذه رسالته و لكن لجهة غير معلومة حتى الآن؟

استقالة ماجد العصيمي المشرف على  #حساب_المواطن  وهذه رسالته و لكن لجهة غير معلومة حتى الآن؟




قدّم المهندس ماجد العصيمي، المشرف على برنامج “حساب المواطن”، اليوم (السبت)، استقالته لوزير العمل والتنمية الاجتماعية، موضحا أنه سينتقل لمهمة وطنية جديدة.



وودع العصيمي، وهو يشغل كذلك منصب المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية بالوزارة، زملاءه برسالة خاطبهم فيها بأنه شرف بالعمل معهم خلال العامين الماضيين، في مسيرة كانت رائعة وتجربة فريدة مع 3 وزراء هم ماجد القصبي، ثم مفرج الحقباني، ثم علي الغفيص.

وأضاف أنه بتوفيق من الله، وبجهود زملائه، تحقق التطوير في القطاعات التابعة للوزارة، وفي خدمة المستفيدين، وتحقيق العديد من الإنجازات رغم التحديات، وأنه سينتقل من هذه الوزارة، ومن مهمة وطنية إلى مهمة وطنية أخرى.


ومن طرف آخر أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن برنامج “حساب المواطن” قائم كما هو مرسوم له، نافية بذلك جميع الاشاعات التي تُدووِلت خلال الأيام الماضية عن وجود توجه لإلغائه.
وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل في تصريح له اليوم (السبت) أنه لا توجد أية علاقة بين انتهاء فترة عمل أي مسؤول بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبرنامج حساب المواطن.
وكانت الوزارة قد أكدت في وقت سابق أن موعد الصرف مربوط بسياسة الدعم المالي الذي يقر من المقام السامي، بعد رفع التصور لهم في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هناك خمس فئات للدعم، ولكل فئة مبلغ دعم خاص بها، وستكون مقسمة على عدد الأسرة أو المبلغ المالي.
يذكر أن المهندس ماجد العصيمي، المشرف على برنامج “حساب المواطن” قدم اليوم السبت، استقالته لوزير العمل والتنمية الاجتماعية، موضحا أنه سينتقل لمهمة وطنية جديدة.


Source 



التعليقات (لا توجد تعليقات) اضف تعليق

التعليقات مغلقة.