أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأهلي والاتفاق

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الأهلي والاتفاق

▪︎ واتس المملكة

.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من المباراة التي تُقام مساء اليوم السبت بين فريقي الأهلي والاتفاق ضِمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.



الحكم ألغى هدفًا لفيرمينيو

وإليكم ملخصاً بأبرز أحداث الشوط:

بدأ الشوط الأول بضغط من قِبل لاعبي الأهلي في محاولة لإدراك هدف مبكر فأرسل لاعبه رياض محرز أولى الكرات الخطرة في الدقيقة 12 عن طريق ركلة ركنية تعامل معها زميله إيبانيز برعونة لتمر دون خطورة على مرمى الاتفاق.

وألغى حكم المباراة في الدقيقة 18 هدفًا سجله لاعب الأهلي فيرمينو بداعِي وجود حالة تسلل على زميله سانت ماكسيمان قبل تمريره الكرة.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 28 بطاقة صفراء ضد لاعب الاتفاق عبدالله الخطيب بعد كرة مشاركة مع لاعب الأهلي علي مجرشي قبل أن يوقف الحكم المباراة في الدقيقة 31 لالتقاط الأنفاس وشرب المياه.

وعاد الحكم ليُشهر بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 41 ضد لاعب الأهلي محمد المجحد بعد خطأ ضد لاعب الاتفاق هندرسون.

واحتسب حكم اللقاء 7 دقائق كوقت بدل من الضائع كاد خلالهم أن يُسجل ديمبيلي للاتفاق هدف في الدقيقة 45 1 ولكن تصدى حارس مرمى الأهلي إدوارد ميندي للكرة الرأسية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وعلي مجرشي وروجر إيبانيز وعبدالباسط هندي وسعد بالعبيد، ومحمد المجحد، وفرانك كيسييه وغابري فيغا ورياض محرز وروبيرتو فيرمينو وآلان سان ماكسيمان.

وعلى دكة البدلاء يتواجد كل من عبدالله عبده وإبراهيم الزبيدي وفهد الحمد وعبدالكريم دراسي وفراس البريكان وسميحان النابت وفهد الرشيدي وعلي الأسمري وزياد الجهني.

وجاء تشكيل الاتفاق الأساسي للمباراة كالتالي: باولو فيكتور، راضي العتيبي، مارسيل تيسيران، جاك هيندري، عبدالله خطيب، جوردان هندرسون، علي هزازي، جورجينو فينالدوم، يماراي غراي، روبين كوايسون، موسى ديمبلي.

وجاءت دكة بدلاء الاتفاق كالتالي: أمين بخاري، محمد عبدالرحمن، فارس الغامدي، مشعل العلائلي، محمد الكويكبي، حامد الغامدي، محمد محرزي، مهند آل سعد، عبدالله خليفة.

جانب من مباراة الأهلي والاتفاق

جانب من مباراة الأهلي والاتفاق

جانب من مباراة الأهلي والاتفاق

جانب من مباراة الأهلي والاتفاق

4

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24