ضبط مخالفين بمحمية "الإمام"

▪︎ واتس المملكة

.

ضبطت إدارة الحماية التابعة لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية، عددًا من مخالفي الأنظمة البيئية داخل نطاق المحمية.

وأحالت الهيئة المخالفين إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم وتطبيق العقوبات النظامية.

وتسعى الهيئة لحماية الغطاء النباتي والممتلكات العامة، بما يسهم في تحقيق الاستدامة البيئية في نطاق المحمية، والمساهمة في تحقيق أحد أهم مستهدفات رؤية 2030، بتحويل المملكة لوجهة سياحية ذات معايير بيئية عالمية.

ودعت الهيئة إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات، مؤكدة استمرارها بضبط المخالفات وتطبيق العقوبات بحق المخالفين.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى