بعد مجد أغلى الكؤوس.. الفيحاء ينشد كتابة تاريخ آسيوي

بعد مجد أغلى الكؤوس.. الفيحاء ينشد كتابة تاريخ آسيوي

▪︎ واتس المملكة

.

يستعد نادي الفيحاء لكتابة تاريخ جديد باسمه في دوري أبطال آسيا، التي يخوض منافساتها لأول مرة، عندما يواجه مضيفه آهال التركماني مساء الثلاثاء، على ملعب عشق آباد بالعاصمة التركمانية، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

الفيحاء يستهدف التأهل إلى الدور القادم  

وكان الفيحاء ضمن مقعدًا مباشرًا في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بعد تتويجه التاريخي بكأس خادم الحرمين الشريفين 2022 لأول مرة في تاريخه.

تتويج فريق الفيحاء بكأس الملك

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا وضعت الفيحاء في المجموعة الأولى رفقة أندية باختاكو الأوزبكي، وآهال بطل تركمانستان والعين الإماراتي.

ويستهل الفيحاء مشواره في البطولة الآسيوية بمهمة خارج الديار أمام آهال في عشق آباد، قبل أن يستقبل ضيفه باختاكور في الجولة الثانية، ليخرج بعد ذلك إلى الإمارات لمواجهة العين الذي سيستقبله في المجمعة لحساب الجولة الرابعة ثم يخوض على أرضه مواجهة أمام آهال ليختتم مبارياته بمواجهة باختاكور في أوزبكستان.

وقال المدير الفني للفيحاء فوك رازوفيتش عشية مواجهة آهال إن الفريق يستهدف التأهل إلى الدور القادم وهو ما يتطلب منه العودة بنتيجة إيجابية في مستهل المشوار.

فوك رازوفيتش

يذكر أن الفيحاء لم يحقق سوى فوز وحيد في دوري روشن واللافت أنه كان في الجولة الأولى، مكتفيًا بعد ذلك بنقطتين من تعادلين و3 هزائم، ليستقر في المركز العاشر بـ6 نقاط.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24

Scroll to Top