الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يستقبل رئيس المحكمة العمالية بالدمام
▪︎ واتس المملكة
.
المناطق_ واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس المحكمة العمالية بالدمام الشيخ فيصل بن حمدان العتيبي.
واطلع سموه، خلال اللقاء على جهود المحكمة العمالية للفصل في النزاعات العمالية وتحقيق العدالة الناجزة مما يوجد بيئة عمل متكاملة تسهم في بناء اقتصاد الوطن والحفاظ على حقوق العامل وصاحب العمل.
● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .
Source almnatiq

