أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

نسخة إلكترونية من كود البناء الخليجي

نسخة إلكترونية من كود البناء الخليجي

▪︎ واتس المملكة

.

شهد الاجتماع الـ 26 للجنة الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إعلان تدشين النسخة الإلكترونية من كود البناء الخليجي.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم البديوي، إن تدشين النسخة الإلكترونية من كود البناء الخليجي اليوم يؤكد على تميز العمل البلدي الخليجي المشترك، ويعد منجزاً آخر من منجزات الجهود الخليجية المشتركة.



 الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات المشتركة المهمة في المجال البلدي

من جهته، أكد محافظ مسقط بسلطنة عمان رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون سعود بن هلال البوسعيدي، أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات المشتركة المهمة في المجال البلدي، في مقدمتها تنفيذ القرارات الصادرة عن المجلس الأعلى في الدورات السابقة فيما يخص المجال البلدي، بشأن التخطيط العمراني الاستراتيجي والبيئة الحضرية.

كما ناقش الاجتماع تنفيذ ما يخص قرارات المجلس الوزاري بشأن كود البناء الخليجي، وتطوير التشريعات وآليات الرقابة البلدية وشروط وآلية تصنيف المقاولين، إضافة إلى مقترحات الأمانة العامة بشأن خطة العمل البلدي الخليجي المشترك للأعوام من 2024م إلى 2030م وتوقيع الاتفاقيات مع المنظمات المتخصصة التي تخدم المجال البلدي، وكذلك متابعة تنفيذ القرارات السابقة للجنة، وغيرها من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24