أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

صراع الملعب يتجدد بين الهلال والنصر

صراع الملعب يتجدد بين الهلال والنصر

▪︎ واتس المملكة

.

تجدد صراعا جديدا بين قطبي العاصمة الرياض بسبب ملعب “الأول بارك”، الذي يخوض فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنصر مبارياته الرسمية.



النصر يلعب على “الأول بارك” بناء على عقد مبرم مدته 10 سنوات

ويلعب النصر على ملعب “الأول بارك” بناء على عقد مبرم بينه وبين شركة “الوسائل” المسؤولة عن الملعب، بعقد مدته 10 سنوات بدأت في 2020 وتنتهي في 2030.

وكشفت تقارير خلال الأيام الماضية، أوضحت أن إدارة نادي الهلال اجتمعت مع مسؤولي “الوسائل” لمناقشة مبدأ إقامة مباريات الفريق الأزرق في “الأول بارك”.

وانتشرت أنباء محاولات الهلال للعب في الأول بارك، بسبب إغلاق ملعبي استاد الملك فهد الدولي بالرياض واستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالرياض بسبب عملية التطوير والصيانة ضمن ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا 2027.

شركة الوسائل: نلتزم بالعقد الموقع مع النصر

وكشفت شركة “الوسائل” في بيان رسمي حقيقة التقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية خوض الهلال لمبارياته أيضا على “الأول بارك”، وأكدت أن هناك التزام بالعقد الموقع مع النصر الذي يمنح “العالمي” الحق في خوض مبارياته في هذا الملعب بشكل حصري.

وعن وجود مفاوضات من أندية أخرى، في إشارة للهلال، للعب على هذا الملعب، ردت “الوسائل” بإن رغبة أي نادٍ في اللعب على هذا الملعب مبنية على موافقة نادي النصر، أحد شركات صندوق الاستثمارات العامة.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24