أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

"فيفا" يوقف رئيس الاتحاد الإسباني مؤقتاً

"فيفا" يوقف رئيس الاتحاد الإسباني مؤقتاً

▪︎ واتس المملكة

.

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم السبت، إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني للعبة لويس روبياليس مؤقتاً وسط ضجة أثارها بعدما أمسك برأس اللاعبة جيني إيرموسو، وقبلها على الفم خلال الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات.

وقال الفيفا في بيان “قرر رئيس لجنة الانضباط بالفيفا… اليوم إيقاف السيد روبياليس مؤقتاً عن ممارسة كل الأنشطة ذات الصلة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي”.

تقدم رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، باعتذاره عن تقبيل إحدى لاعبات المنتخب للسيدات خلال الاحتفال بلقب مونديال 2023، لكنه رفض الاستقالة من منصبه وتعهد بمواصلة القتال ضد محاولة “اغتيالي علناً”، وذلك خلال الجمعية العمومية للهيئة الكروية في البلاد اليوم الجمعة في مدريد.

ودافع روبياليس عن نفسه واعتبر تقبيل اللاعبة جيني هيرموسو على فمها بعد الفوز باللقب العالمي لأول مرة في تاريخ المنتخب كان “عفوياً ومتبادلاً وتوافقياً”، وأنه لم يفعل ذلك من “موقع قوة” استناداً إلى منصبه.

وأكد: “لن أستقيل، لن أستقيل، لن أستقيل”، مضيفاً: “هل قُبلة سريعة بالتراضي ستكون كافية لإخراجي من هنا؟ سأقاتل حتى النهاية”.

وواجه الرجل المثير للجدل والبالغ من العمر 46 عاماً دعوات تطالبه بالاستقالة، بعدما قام بإمساك رأس هيرموسو قبل تقبيلها بقوّة بعد فوز إسبانيا على إنجلترا 1-0 في النهائي الأحد في أستراليا.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24