أعلن معناprivacy

الموارد البشرية تقديم للسعوديين فقط ٣ آلاف ريال للعاملين بهذا المجال

الموارد البشرية تقديم للسعوديين فقط ٣ آلاف ريال للعاملين بهذا المجال

▪︎ واتس المملكة

.



‏تنمية الموارد البشرية يقدم دعم للسعوديين والسعوديات العاملين في خدمة التوصيل من خلال التطبيقات بدعم شهري يصل إلى ٣ آلاف ريال ، ‏يشترط ألاّ يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، وألا يكون على رأس العمل حالياً سواءً في القطاع الخاص أو الحكومي.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات الصندوق الهادفة لرفع مستويات التوطين في هذا النشاط، وخلق فرص عمل جديدة تلبي أنماط العمل المختلفة ومنها (العمل الحر)، واستجابة للإجراءات الصحية الاحترازية التي اعتمدتها الدولة من خلال عددٍ من المؤسسات الحكومية والمحفزات المالية للحد من التبعات الاقتصادية والصحية لجائحة “كورونا”.
وأوضح الصندوق، أن برنامج “دعم العمل الحر للعاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات” يقدم دعمًا ماليًا لقائدي مركبات توصيل الطلبات السعوديين، يصل إلى 3000 ريال شهريًا، لمدة شهرين ميلاديين، وسيبدأ إطلاق البرنامج، وإتاحته للاستفادة منه ابتداءً من اليوم (الاثنين) الموافق 6 / 4 /2020م.

قيمة دعم مبادرة العاملين السعوديين والسعوديات في خدمة توصيل الطلبات والذي أطلقه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالشراكة مع عددٍ من الجهات لمدة شهرين تبلغ 15 ريالاً لكل طلب توصيل منجز وبحد أقصى 3000 ريال (200 طلب منجز).

طريقة التقديم :-

1- زيارة صفحة freelance.sa .

2- اختيار (سجل معنا في توصيل الطلبات).

3- انشاء حساب .

4 – إصدار وثيقة تحت نشاط ( توصيل الطلبات).

5 – بعد الحصول هى الوثيقة يمكنك طلب الدعم.

هذه المبادرة خاصة بالتطبيقات المعتمدة هيئة الإتصالات و تقنية المعلومات يمكنك التأكد من التطبيقات المعتمدة على الرابط التالي citc.gov.sa\list



تنبيه
عزيزي الزائر نأسف لا تستطيع تصفح الموقع يجب إيقاف برامج الحجب لتستطيع تصفح الموقع بكل سهولة.
Close