سفارة المملكة في النيبال تحذر السعوديين: 5 آلاف دولار حد أعلى لحيازتكم للأموال نقداً

▪︎ واتس المملكة

.

حذرت السفارة السعودية في كاتمندو، الخميس، عموم المواطنين الزائرين لدولة النيبال، بأن لا تتجاوز حيازتهم للمال النقدي مبلغ 5 آلاف دولار أمريكي.

 

وأكدت السفارة في تغريدة عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، أن تحديد المبلغ حسب أنظمة وتعليمات السلطات النيبالية، وتجاوز المبلغ المذكور يعرضهم لعقوبة الإيقاف والغرامة المالية المضاعفة إثر المخالفة بتجاوز الحد المذكور.

اقرأ ايضا:

السفارة السعودية في اليابان: جميع المواطنين بخير ونتابع آثار الأعاصير

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source alweeam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى