أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

سانتو: غياب حجازي مؤثر.. والاتحاد سيتحسن

سانتو: غياب حجازي مؤثر.. والاتحاد سيتحسن

▪︎ واتس المملكة

.

أعرب مدرب الاتحاد نونو سانتو، سعادته بفوز فريقه اليوم على نظيره الصفاقسي التونسي رغم أن لاعبيه لم ينسجموا بالشكل الأمثل حتى الآن.

وتأهل نادي الاتحاد إلى دور الثمانية بكأس الملك سلمان للأندية، بعدما تصدر مجموعته بالفوز الثاني على التوالي على نظيره الصفاقسي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كانت مباراة صعبة برتم عالٍ ، لعبنا أمام فريق شرس ولكن استطعنا التحكم بالكثير من اللحظات”.

وأضاف: “دفاعيا هناك لاعبون لعبوا في مراكز مختلفة ورغم ذلك أدوا بشكل جيد، وهجوميا كُنا جيدين في لحظات.. نحن في المباراة الثانية والجمل التكتيكية ستتحسن مع الوقت”.

وتابع حديثه: “بعد حالة الطرد الأولى للصفاقسي المساحات أصبحت أقل وهذا الأمر طلب مننا التروي والصبر على الهدف”.

وأضاف: “سأكون صريحًا معكم لم يعجبني الأداء تحديدًا من ناحية الحدة والشراسة، الخصم لم يلعب بالروح الرياضية المطلوبة وكان يجب عليهم احترام زملائهم فالمباراة لم تستدع الوصول لحدة الشراسة التي لعبوا بها”.

واستكمل: “طبيعي أن غياب حجازي مؤثر، لاعب بالغ الأهمية ووجوده مؤثر من الصعب أن نكون بدونه الفترة القادمة ويجب علينا إيجاد الحلول.

كما تحدث سانتو عن غياب كانتي عن لقاء اليوم، قائلاً: “كان من المفترض تواجده في التشكيلة الأساسية بعد نهاية التمرين أمس عانى ببعض الآلام”.

وأجاب عن سؤال بخصوص الشق الهجومي للفريق، قائلاً: “الأمر لا يتعلق بثنائية بنزيمة وحمدالله هي مجموعة تحتاج للوقت ومعرفة بعض أكثر أوقات التحرك بين اللاعبين والانسجام يحتاج للوقت، كل لاعب له دور معين ونظام الفريق هو الأهم وعندما يكون الفريق متوازنًا ومنظمًا كل لاعب يستطيع إظهار موهبته”.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24