القبض على شخص أنشأ قناة إلكترونية لنشر “مقاطع خادشة”

▪︎ واتس المملكة

.

ألقت شرطة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس، القبض على مواطن أنشأ قناة إلكترونية في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي لنشر مقاطم للأطفال خادشة للحياء.

وأكد حساب الأمن العام على منصة “إكس”، إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه إحالته إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضا:

النائب العام يأمر بالقبض على متحرش بطفل

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source alweeam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى