أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

تطبيق “عين الصقر” والتسلل الآلي لأول مرة في كأس الملك سلمان

تطبيق “عين الصقر” والتسلل الآلي لأول مرة في كأس الملك سلمان

▪︎ واتس المملكة

.

عُقد المؤتمر الصحفي العام لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، مساء أمس الثلاثاء، في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.

جاء ذلك بحضور الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلمي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبد الله الجنيبي، ومدير البطولة معيض الشهري.

وتطرق المؤتمر إلى آخر الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة التي تُقام خلال الفترة من 27 يوليو الجاري إلى 12 أغسطس المقبل، بتنظيم الاتحاد العربي ويستضيفها الاتحاد السعودي في الطائف وأبها والباحة، كما استعرض على جاهزية جميع اللجان، واعتماد قوائم الأندية والحكام.

السلمي يرحب بوفود الأندية المشاركة

ورحب السلمي بجميع وفود الأندية المشاركة، مشيراً إلى أن البطولة تحمل اسمًا غاليًا على جميع الأخوة العرب، وتأتي ضمن رؤية المملكة 2030، القائمة على استضافة البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية والأولمبية، وستكون تجربة ناجحة.

وأشار الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم إلى أن بطولة الأندية العربية ستستمر لنسخ عديدة مقبلة، مُعرباً عن ثقته في تقديم أفضل المستويات التي تعكس مدى تقدم كرة القدم العربية.

نقلة نوعية في التحكيم

فيما أوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبد الله الجنيبي، أن البطولة ستشهد نقلة نوعية في التحكيم، حيث ستُطبق تقنية خط المرمى ” عين الصقر”، والتسلل الآلي وتقنية “VAR”، مؤكداً جاهزية الملاعب بشكل كامل لاحتضان مباريات البطولة.

اقرأ أيضاً:

كأس الملك سلمان للأندية حصرياً على قنوات SSC

وأفاد الشهري، أن قناة SSC ستكون الناقل الحصري للبطولة، بالإضافة إلى منصة شاهد، مُبيناً أن هناك 3 فئات للتذاكر متاحة أمام الجماهير هي الذهبي والفضي والموحدة.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source alweeam