أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

دي فريس يعبر عن ألمه بعد استبعاده من ألفا تاوري

دي فريس يعبر عن ألمه بعد استبعاده من ألفا تاوري

▪︎ واتس المملكة

.

تحدث نيك دي فريس اليوم الأربعاء عن ألمه لفقدان مقعده في فريق ألفا تاوري المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لصالح الأسترالي دانييل ريكاردو بعد عشرة سباقات فقط قبل أن يتسنى له التسابق في جائزة هولندا الكبرى على أرضه ووسط جماهيره.

وكان الفريق المملوك لرد بول قد أعلن الأسبوع الماضي أن ريكاردو (34 عاما) والفائز بثمانية سباقات سيحل محل دي فريس البالغ عمره 28 عاما. وكان الأسترالي سائقا احتياطيا في رد بول منذ رحيله عن مكلارين بنهاية العام الماضي.

وكتب دي فريس عبر “إنستجرام” في أول تعليق على رحيله: “بالطبع زوال فرصة فورمولا 1 التي طالما حلمت بها مبكرا أمر مؤلم. لكن الحياة ليست وجهة وإنما رحلة، وأحيانا عليك أن تسلك الطريق الصعب لتصل حيثما تريد”.

وقال: “أنا ممتن لحياتنا المميزة وفخور برحلتنا وأسرتي. إنها تجربة أخرى، نمضي قدما ونتطلع للفصل المقبل”.

وجاءت هذه التعليقات بعدما قدم كريستيان هورنر رئيس رد بول مزيدا من التفاصيل بشأن قرار عودة ريكاردو قبل سباق جائزة المجر الكبرى في بودابست.

وقال عن دي فريس بطل فورمولا ئي 2021 وفورمولا 2 في 2019 أمس الثلاثاء: “كان سقف التوقعات مرتفعا للغاية فرغم أنه غير متمرس في فورمولا 1 فإنه بالطبع سائق يتمتع بالخبرة”.

وأضاف في حديثه لمدونة فورمولا 1 نيشن الصوتية: “أعتقد أن الشعور السائد كان أن نيك لم يحقق المطلوب. بعدها كان السؤال: ما الخيارات المتاحة إذا أردنا تغيير الأمور؟”.

وقال هورنر إن الأداء الذي قدمه ريكاردو في التجارب التي أعقبت جائزة بريطانيا الكبرى قدم أدلة دامغة واتصل هيلموت ماركو رئيس قطاع سباقات المحركات في رد بول بدي فريس ليخبره بالقرار.



● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source akhbaar24