أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

حل وسط يحسم مفاوضات الاتفاق وليفربول بشأن هندرسون

حل وسط يحسم مفاوضات الاتفاق وليفربول بشأن هندرسون

▪︎ واتس المملكة

.



يواصل نادي الاتفاق مساعيه للتعاقد مع جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب الاتفاق في التعاقد مع جوردان هندرسون في الميركاتو الصيفي الجاري لعام 2023، بناء على طلب ستيفن جيرارد، المدرب الجديد للفريق السعودي وأسطورة الريدز.

وأشارت تقارير إلى أن إدارة الاتفاق حصلت على موافقة شفهية من هندرسون للانضمام إلى الفريق، بعدما أصدر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الضوء الأخضر لرحيل صاحب الـ33 عاما.

ما آخر أخبار مفاوضات الاتفاق مع جوردن هندرسون؟

وحسبما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، لا يزال الاتفاق وليفربول يناقشان رسوم صفقة جوردان هندرسون، وتستمر المفاوضات بين الطرفين.

وشدد صحفي “سكاي سبورتس” في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على أنه لا توجد فرصة لإتمام الصفقة بشكل مجاني كما طلب الاتفاق في البداية.

وأنهى قائلا: “المحادثات جارية الآن من أجل إيجاد حل وسط بين جميع الأطراف”.

ما قيمة عرض الاتفاق لهندرسون؟

وأغرى الاتفاق جوردان هندرسون براتب أسبوعي مقدر بنحو 700 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي في ليفربول، مما دفع اللاعب للضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة عل العرض وفقا للتقارير.

واشترط ليفربول الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني لإتمام الصفقة، مع العلم أن هندرسون ينتهي عقده مع الريدز الصيف المقبل في يونيو 2024، وسافر مع الفريق إلى ألمانيا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد 2023-2024.

ماذا قدم جوردن هندرسون مع ليفربول؟

وكان هندرسون انضم إلى ليفربول عام 2011 قادما من سندرلاند مقابل 18 مليون يورو، ويمتد موسمين في عقده الحالي، حيث ينتهي في يونيو 2025.

وشارك لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم في 492 مباراة مع ليفربول خلال جميع المسابقات، سجل خلالها 33 هدفا وقدم 61 تمريرة حاسمة لزملائه.

وحصد هندرسون بقميص الريدز تسعة ألقاب، على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020 ودوري أبطال أوروبا 2018-2019.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source alweeam