أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

المحاولة الثالثة.. الهلال يرفع عرضه لضم ميتروفيتش

المحاولة الثالثة.. الهلال يرفع عرضه لضم ميتروفيتش

▪︎ واتس المملكة

.



لا يزال يتمسك الهلال السعودي بالتعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، رغم رفض ناديه التفريط في خدماته.

وكانت تقارير صحفية كشفت أن الهلال أتم اتفاقه مع ألكسندر ميتروفيتش للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات بين الناديين لم تُحسم بعد.

واتفق الهلال مع ميتروفيتش قبل أيام على البنود الشخصية للعقد بشكل شفهي، وسط قبول من جانب المهاجم الصربي على الانتقال للدوري السعودي، حسبما ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا.

ما آخر أخبار مفاوضات الهلال مع ميتروفيتش؟

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الهلال رفع عرضه إلى 40 مليون يورو من أجل ضم ميتروفيتش.

وأضافت أن إدارة “الزعيم” دخل في مفاوضات جادة مع نظيرتها في فولهام من أجل الظفر بخدمات ميتروفيتش، وسط منافسة قوية مع أندية أوروبا، لكنهم اصطدموا بمطالبات عالية من إدارة النادي الإنجليزي.

وأوضحت أن إدارة فولهام تتجه لقبول العرض السعودي بعد ضغوط من اللاعب وعائلته، إذ يلقى ترحيبًا قويًّا منهم.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن رغبة التعاقد مع ميتروفيتش، جاءت بعد خروج البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، من حسابات الهلال.

ورفض فولهام عرضًا من الهلال بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يعود “الزعيم” بعرض ثانٍ لإقناع النادي اللندني بالتخلي عن ميتروفيتش، خاصةً أنه يمثل أولوية لمسؤولي النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لكن شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية كشفت أن فولهام رفض أيضًا العرض الثاني من الهلال لضم صاحب الـ28 عاما، مشيرةً إلى أن المهاجم ليس للبيع في ظل تبقي 3 سنوات على نهاية عقد اللاعب معه.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” أن ميتروفيتش يضغط على ناديه من أجل الموافقة على العرض السعودي، وطلب من المالك توني خان قبوله.

وأضافت أن ميتروفيتش يرى أن عرض الهلال يضمن لفولهام الحصول على أموال عادلة له، خاصةً بعدما أسهم بشكل كبير في نجاح النادي الإنجليزي مؤخرًا.

ماذا قدم متروفيتش مع فولهام؟

ولعب ميتروفيتش دورًا رئيسيًا في مساعدة فولهام على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، حيث سجل 43 هدفًا ليضمن الصعود لفريقه إلى البريميرليج.

وفي الموسم الماضي، واصل ميتروفيتش تألقه في تسجيل الأهداف في البريميرليج بتسجيله 14 هدفًا، ليلعب دورا في احتلال فولهام النصف العلوي من جدول الترتيب.

وسبق لألكسندر ميتروفيتش اللعب في إنجلترا بقميص نيوكاسل يونايتد قبل انتقاله إلى فولهام بموسم 2017-2018.

وعلى مدار 6 مواسم لعبها مع فولهام، سجل المهاجم القناص ما مجموعه 111 هدفا خلال 205 مباريات في جميع المسابقات، كما قدم 22 تمريرة حاسمة لزملائه.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source alweeam