أعلن معناprivacyDMCAالبثوث المباشرة

روبن نيفيز يكشف عن أمر فاجأه بعد انضمامه إلى الهلال (فيديو)

روبن نيفيز يكشف عن أمر فاجأه بعد انضمامه إلى الهلال (فيديو)

▪︎ واتس المملكة

.



كشف البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الهلال الجديد، عن كواليس انضمامه إلى صفوف “الزعيم”، مشيرًا إلى أن هناك أمرًا فاجأه عند وصوله إلى النادي.

وانضم نيفيز إلى صفوف الهلال قادمًا من وولفرهامبتون في أولى صفقات النادي الأزرق، قبل أن ينضم إليه الثنائي كاليدو كوليبالي وسيرجي سافيتش.

وقال نيفيز، في حوار مصور مع المركز الإعلامي لناديه، اليوم الأحد، “اخترت الانضمام إلى الهلال لأنه مشروع جيد، النادي قدم لي مشروعًا جيدًا، والدوري كذلك، مدير أعمالي كانت لديه الفرصة للتحديث مع العديد من الأشخاص الذين لديهم ارتباطات بدوريات آسيوية، وبالتالي كنت بحاجة لاتخاذ قرار”.

وأضاف “كنت أرغب في أن أعيش تجربة جديدة، رغبت بشيء جديد لمسيرتي، وعندما جاءت لي الفرصة تحدثت مع عائلتي بخصوصها والجميع كان سعيدًا للقدوم إلى السعودية، وبالتالي فالأمر كان سهلًا بالنسبة لي”.

وتابع اللاعب “كنت أعرف الهلال من قبل لأنه كان يدربه مدربون برتغاليون من قبل، وبالتالي كان لدينا بعض الأخبار في البرتغال بخصوص الفريق، ولأي درجة هم كبار في آسيا”.

اقرأ أيضًا: الاتفاق تم.. مصطفى فتحي من التعاون إلى الدوري المصري

وواصل نيفيز “عندما جئت إلى هنا تفاجأت بالتنظيم، وعدد الأشخاص الذين يعملون بالنادي، ودائمًا يحاولون مساعدة اللاعبين قدر الإمكان، وبالتالي فالأمر جيد لنا، نشعر بالارتياح، لأنه لا داعٍ أن تقلق بخصوص أي شيء، كل ما يجب أن تفكر فيه هو كرة القدم فقط، أنت متأكد أن هناك أشخاص آخرين يهتمون ببقية الأمور”.

نيفيز يحدد “أكبر بطولة يمكن أن يحققها”

وأكمل نيفيز “المشروع كان هو الأمر الذي حسم انتقالي إلى الهلال، لكن العامل الرئيس كان عائلتي، جاءتي الفرصة لكي أمنح عائلتي الحياة التي طالما حلموا بها، لدي 3 أبناء وزوجة، أن أعتني بهم فهذه أكبر بطولة يمكن أن أحققها في مسيرتي”.

واستطرد “أنا أتواجد في النادي الأكبر في آسيا، مع كل هذه الجماهير، بعدما ظهرت الأخبار عن انتقالي إلى الهلال رأيت الأمر جنونيًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هم يمتلكون الشغف”.

نيفيز يشيد بـ”جيسوس” ويكشف عن النادي الذي يشجعه

وقال نيفيز “بورتو هو الفريق الذي أشجعه وسأظل أشجعه طوال حياتي، هم يرتدون أيضًا اللونين الأزرق والأبيض، مثل الهلال، وهذا أمر جيد”.

وأضاف النجم البرتغالي “هدفي الفوز بكل البطولات التي ننافس عليها، لأني ألعب لأكبر فريق في آسيا، سأفعل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه”.

واختتم نيفيز تصريحاته بالإشادة بمواطنه المدرب جورجي جيسوس، حيث قال “إنه مدرب رائع، حقق إنجازات كبيرة في كل فريق دربه، أمر جيد بالنسبة لنا أن نمتلك مدربًا مثله، وقد سبق له العمل هنا من قبل”.

يذكر أن الهلال يخوض معسكرًا تدريبيًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

● تنويه لزوار الموقع (الجدد) :- يمكنك الإشتراك بالأخبار عبر الواتساب مجاناً انقر هنا ليصلك كل ماهو جديد و حصري .

Source alweeam